لعبة God of War تصبح أعلى عنوان لدى بلايستيشن تحقيقًا للربح على الإطلاق..

عنوان God of War أصبح العلامة التجارية الأكثر ربحًا لبلايستيشن، وفقًا لموظف سابق في سوني. هذا يعني أن جميع أجزاء السلسلة على مدار الأجيال قد حققت مبيعات تخللها أرباح ضخمة لسوني وبلايستيشن جعلها تفوز بهذا الإنجاز واللقب.

ادعى آرون كوفمان، الذي قضى ما يقرب من 8 سنوات في قيادة الأنشطة التسويقية في أستديو سانتا مونيكا، خيث قال أن منتجات God of War هي أكثر منتجات الألعاب شيوعًا بين عشاق علامة بلايستيشن.

كما رصده المصدر Timur222، ذكر في ملف Kaufman الشخصي على موقع LinkedIn أن عنوان سانتا مونيكا المذكور هو “الأكثر تقديرًا” في محفظة بلايستيشن. شهدت نسخة God of War لعام 2018 وصول منشورات المطور على وسائل التواصل الاجتماعي إلى ما يقارب 187 مليون ظهور و 1.8 مليون دولار “وسائط مكتسبة” عبر الحملة الترويجية The Lost Pages of Norse Myth التي نظمتها سوني.

أمضى كوفمان وقته في بناء عملية إنشاء المنتجات وتمكينها خصوصا تلك التي يرغب فيها المعجبون. وادعى أن God of War أصبحت منذ ذلك الحين العلامة التجارية الأكثر ربحية على بلايستيشن.

كشف كوفمان أيضًا أن لعبة God of War 3 Remastered لعام 2015 باعت 4 ملايين نسخة حتى الآن. يذكر أن كوفمان قد غادر استوديو Santa Monica في أوائل عام 2020، لذا فمن غير الواضح ما إذا كان هذا الرقم محدثًا أو يعكس المبيعات حتى عام 2019.

من المنطقي أن تحصد اللعبة كل هذه المبيعات والإثبات هو أداء آخر جزئين. ما هو رأيكم بالمسلسل وأدائها خلال هذه الأجيال؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار