اشاعة: لعبة Need for Speed Most Wanted قد تحصل على ريميك..

يبدو أننا سنحصل على ريميك لعبة Need For Speed Most Wanted والذي يعتبر من أحد أفضل أجزاء السلسلة وفقًا لأحد المصادر. شركة EA تعي تمامًا أن مجتمع اللاعبين قد طالبها منذ فترة بإعادة إصدار الجزء المذكور بنسخة محسنة والآن هو الوقت الأنسب لذلك.

شركة EA قامت قبل فترة بنقل تطوير سلسلة NFS إلى الفريق المؤسس لها وهو Criterion Games. وبالفعل قدم لنا العام الماضي لعبة Unbound التي لم تحظى بالترويج والتسويق الكافي على المستوى المطلوب، وهذا أثر على نجاحها. لكن الجزء الأنجح في السلسلة وهو Need For Speed Most Wanted تم تطويره من خلال الفريق المذكور وفكرة عودته بنسخة محسنة قد تكون ممتازة.

المؤدية الصوتية لشخصية الشرطة في اللعبة Simone Bailly نشرت قائلة عبر حساباتها في تويتر وإنستغرام أن اللعبة ستعود بنسخة ريميك العام القادم 2024. ولكنها سرعان ما حذفت منشوراتها وأيضًا تمكن أحدهم من التقاط صورة المنشور قبل حذفه كما نشاهد أدناه.

المؤدية الصوتية أكدت عودة اللعبة العام القادم كما أنها أكدت عودتها وعودة زميلها لشخصية الشرطة للأداء الصوتي مرةً أخرى في نسخة الريميك المذكورة.

لعبة Most Wanted صدرت في عام 2005 وحققت تقييمات جيدة جدًا واشتهرت بمطاردات الشرطة المثيرة والعنيفة. كما أنها كانت تتمتع بعالم مفتوح يسمح للاعبين بالتجوال فيه وأيضًا كانت تمنح اللاعبين خصائص سابقة لعصرها مثل التبديل بين المركبات وأداء القفزات الخطيرة وغيرها.

هل تؤيدون عودة أحد أجزاء السلسلة بنسخة ريميك أم تطوير عنوان جديد كليًا؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button