مطورين Need For Speed سابقين يفتتحون أستديو جديد..

قام مجموعة من مطوري Need For Speed السابقين بافتتاح أستديو جديد يستهدف صنع ألعاب من فئة AAA “ذو ميزانية تطوير ضخمة” العناوين التي سيقوم الفريق بصنعها ستركز على طور اللعب الجماعي والتعبير عن الذات كما صرح مطور يمثلهم.

الأستديو الجديد سيحمل اسم Fuse Game، سيترأسه مات وبستر الذي ترأس سابقًا أحد أستديو Criterion Games الذي كان يعمل على سلسلة Need For Speed. هناك أيضًا ستيف أوفيل رئيس المحتوى وكذلك بيت ليك مدير الإنتاج وينضم إليهم أيضًا ألان ماكديرمانت مدير العمليات بالإضافة إلى أندريه شيريس المسئول عن التقنية بالأستديو.

سيقدم الفريق جميع أنواع الألعاب ولن يقوم بالتركيز فقط على تطوير ألعاب سباق المركبات. هذه هي حال أغلب المطورين الذين يعملون على هذا النوع من الألعاب تحديدًا، فبعد إطلاق لعبة Unbound الأخيرة والتي حصلت على نتائج متواضعة رحل عدد كبير من المطورين ليبحثوا عن فرص أفضل.

في المقابل شركة EA تعمل في الوقت الحالي في تطوير عنوان كرة القدم الخاص بها بحلته الجديدة المنافسة لفيفا، وبناءً عليه يعتقد رئيس اتحاد الكرة الدولي أن السلسلة التالية التي ستحمل اسم FIFA ستضع معيارًا جديدًا لألعاب كرة القدم. نقلاً عن كبير المراسلين الرياضيين في صحيفة التايمز مارتن زيغلر، وخلال خطاب الفوز الذي ألقاه بعد إعادة انتخابه كرئيس للفيفا، صرح إنفانتينو بأن الاتحاد سيطلق لعبة فيديو منافسة لـ EA Sports FC.

ما هو رأيكم بوضع مطوري شركة EA وخروجهم منها بين فترة وأخرى؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button