المغامرة السيمفونية للعبة Elden Ring من Bandai Namco في جولة موسيقية رسمية!

يسر Bandai Namco Entertainment و Overlook Events الإعلان عن الجولة الموسيقية الرسمية و الغامرة “المغامرة السيمفونية لـ Elden Ring” في أوروبا، والتي تتضمن الظاهرة الأيقونية التي حطمت الأرقام القياسية، ELDEN RING من استوديو From Software، مبتكر سلسلة الألعاب الشهيرة DARK SOULS.

تم إصدار Elden Ring في عام 2022 وأثبتت نفسها على الفور كواحدة من أكثر المنتجات التي لا تنسى في السنوات الأخيرة، لتصبح ظاهرة ألعاب فيديو، حيث باعت أكثر من 20 مليون نسخة حتى الآن وفازت بجائزة لعبة العام 2022 في حفل جوائز الألعاب الشهير و المرموق.

تُقدم المغامرة السمفونية لـ Elden Ring تجربة حفلة موسيقية جميلة، مع أداء موسيقي مميز يأتينا من الأراضي الوسطى. أوركسترا وكورال كاملين يبعثون الحياة في المقطوعات الملحمية من فريق الصوتيات في From Software، حيث يسترجع الجمهور ذكريات السعي النبيل للـ Tarnished أثناء إستعادة توازن الـ ELDEN RING.

وبالتالي، فإن قصة ELDEN RING هي جوهر تجربة الحفل الموسيقي، والتي تتيح فرصة عيش المراحل الرئيسية من اللعبة عبر مونتاج بدقة 4K متزامنة تمامًا مع الأوركسترا والكورال للحصول على تجربة غامرة بدقة نادرة، مصحوبة بأصالة تصميم الإضاءة والمؤثرات الصوتية في تقنية الصوت المحيطي الغامرة.

يتم تطوير هذه الجولة الموسيقية الفريدة من قبل Overlook Events، مبتكرو Dragon Ball Symphonic Adventure المشهورة عالميًا، و Saint Seiya Symphonic Adventure و Assassin’s Creed Symphonic Adventure، والعديد من الإبداعات الأخرى. يتم تطوير المغامرة السمفونية لـ ELDEN RING عبر نظام Symphonic Narrative Experience الحصري الذي أنشأته Overlook Events، والذي يتم تصديره إلى جميع أنحاء العالم.

قال Aâdil Tayouga، مدير التراخيص واستراتيجية الأعمال في Bandai Namco Europe الآتي: “بعد النجاح العالمي للعبة السولز، طموحنا هو توسيع نطاق الامتياز وتقديم تجارب جديدة لمشجعينا. أولويتنا الرئيسية هي تقديم أحداث متميزة، لذلك نحن سعداء بالشراكة مع Overlook Events لهذه الجولة الموسيقية. لا يمكننا انتظار العرض الأول في باريس ونأمل أن يسعد المعجبون بهذه التجربة الفريدة الغامرة.”

“لقد تحدثنا لسنوات عديدة عن إقامة حفل موسيقي بناءً على إبداعات From Software، وإنه لشرف كبير لنا أن تُتاح لنا الفرصة لاستخدام التقنيات المتُقنة خلال السنوات القليلة الماضية لإنتاج حفل موسيقي على نطاق جديد.” Cédric Littard – مؤسس مشارك في Overlook Events

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button