ازدياد ضخم في أعداد لاعبي لعبة Team Fortress 2 بعد تحديث شهر يوليو

حصلت لعبة Team Fortress 2 مؤخراً على تحديث جديد لها، والذي أضاف محتوى جديد إلى اللعبة بجانب عناصر تجميلية بمناسبة الصيف لكن ما فاجئنا اليوم هو القفزة الهائلة في أعداد اللاعبين على منصة Steam التي وصت إلى 245 ألف لاعب والرقم في تزايد.

الرقم الأخير الذي وصلت إليه لعبة Team Fortress 2 من حيث عدد اللاعبين كان أكثر 167 ألف شخص نشط، كان ذلك الرقم بتاريخ ديسمبر 2022، ولكن الآن تسجل اللعبة رقم قياسي جديد لها بـ 245 ألف لاعب وفقًا لما يعرضه موقع SteamDB، قبل بداية التحديث الجديد كان متوسط الرقم اليومي من 100 إلى 130 ألف لاعب ولكن هذه الزيادة تؤكد حتمًا اهتمام المجتمع بمحتوى اللعبة.

تحديث 2023 هو تحديث مجاني وإن لم تقم بتثبيته، فعندما تفتح الواجهة ستجده يقوم بتثبيت نفسه تلقائيًا عند تحميل اللعبة، ذكر المطور أيضًا أن تحديث الصيف هذا جاء من انطباعات اللاعبين خلال تجربتهم للعبة منذ آخر تحديث ضخم، شيء مميز أن تستمع Valve لكل رغبات اللاعبين في اللعبة وهذا سبب كبير في انتشار التحديث خلال فترة وجيزة، التحديث يقدم أيضًا إصلاحات للأمان بالإضافة إلى إصلاحات لمواطن الخلل في بعض الرسومات المتحركة.

أبرز التحسينات الموجودة في تحديث Team Fortress 2

  • إصدار 14 خريطة.
  • عناصر تجميلية بمناسبة صيف 2023.
  • تأثيرات بصرية من تصميم مجتمع اللعبة.
  • حدث خاص بمناسبة الصيف مستمر حتى 15 سبتمبر.
  • إصلاحات لمواطن الخلل في الرسوم المتحركة والأمان.
  • إصلاح الأخطاء التقنية المتسببة في خسارة اللاعبين.
  • تحسين صوت تفجيرات Snowman.

Team Fortress 2

هذا التحديث سيكون بالتأكيد وكأنه عودة ذهبية للعبة، ولكن لم تشر شركة Valve المطورة إلى خططها المستقبلية بشأن أي تحديثات موسمية، على كل حال نتوقع أيضًا أن تحصل اللعبة على تحديث بمناسبة شتاء هذا العام، لكن هذا الحديث سابق لأوانه لذا علينا الانتظار لنرى.

تم إصدار لعبة Team Fortress 2 خلال عام 2007 كجزء من حزمة Organe Box التي كانت تضم اللعبة بجانب Half Life 2: Episode Two و Portal. اللعبة من تطوير من ابتكر Quake ولعبة Team Fortress الكلاسيكية التي صدرت عام 1996 حيث أصبحت اللعبة ذات شعبية كبيرة وانتهى بها المطاف ضمن قائمة الألعاب المجانية في 2011.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button