مميز

اليكم عناوين اليوم الاول التي سترافق اطلاق جهاز بلايستيشن 5, هل تكفي لشراء الجهاز من اليوم الاول..

اليوم كشفت سوني عن كل ما تبقى من تفاصيل حول جهاز بلايستيشن 5 الذي سيصلنا في نوفمبر من هذا العام مع باقة من العناوين المميزة التي سترافق الجهاز من اليوم الاطلاق.

خلال حدث الليلة استعرض سوني العديد من العناوين سواء من الطرف الاول او الثالث ولكن لم نحصل حينها على قائمة العناوين التي سترافق اطلاق جهاز بلايستيشن 5 من اليوم الاول الا انه وبعد انتهاء الحدث تم نشر تقرير عبر مونة بلايستيشن الرسمية يكشف لنا عن عناوين اليوم الاول والتي ستكون كالتالي.

عناوين الاطلاق لجهاز بلايستيشن 5:

  • Astro’s Playroom – (مثبته مسبقا على الجهاز)
  • Demon’s Souls – US$69.99
  • Destruction All Stars – US$69.99)
  • Marvel’s Spider-Man: Miles Morales – US$49.99
  • Marvel’s Spider-Man: Mile Morales Ultimate Edition – US$69.99
  • Sackboy A Big Adventure – US$59.99

قائمة جيدة من العناوين ستكون متاحة من اليوم الاول ويكفي انها ستحتوي على كل من Demon’s Souls و Marvel’s Spider-Man: Miles Morales بجانب عدد من عناوين الطرف الثالث مثل لعبة Call of Duty: Black Ops Cold War التي حصلت اليوم على استعراض مميز ملتقط من نسخة البلايستيشن 5 وغيرها من عناوين الطرف الثالث.

بلايستيشن 5 سيتوفر في اوروبا والمنطقة العربية يوم 19 نوفمبر من هذا العام بينما اذا كنت تقيم في الولايات المتحدة او كندا فستحصل على الجهاز في وقت اقرب باسبوع حيث سيصدر الجهاز في البلدان المذكورة يوم 12 نوفمبر بسعر 400 دولار للنسخة الرقمية و 500 دولار للنسخة العادية.

PlayStation 5 launch dates

هل ستشتري الجهاز من اليوم الاول؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button