سوني تكشف عن تخفيضات الصيف الضخمة القادمة الى متجر بلايستيشن..

كشفت سوني اليوم عن تخفيضات الصيف الضخمة القادمة الى متجر بلايستيشن والتي ستتضمن ليس مئات بل الاف العناوين المختلفة باسعار مميزة.

حملة التخفيضات ستنطلق يوم الاربعاء القادم 19 يوليو الجاري، حيث ستتوفر من خلال مرحلتين سيتم الكشف عن تفاصيلها في وقت لاحق. بينما اذا كنت تخطط في هذه الاثناء لشراء اي من الالعاب على منصات بلايستيشن فننصحك بالانتظار فربما تكون الالعاب التي تنوي شرائها ضمن هذه القائة الضخمة.

بالطبع تخفيضات متجر بلايستيشن الصيفية ستتضمن عناوين صدرت على اجهزة بلايستيشن 4 وكذلك بلايستيشن 5. بينما لا تستثني سوني الكثير من العناوين الجديدة التي صدرت مؤخراً، لذلك ستكون هذه فرصة جيدة لمن يرغب في شراء عناوين جديدة بأسعار مميزة.

تشويق سوني للحملة قبل موعدها ربما يحمل مؤشرات واضحة الى مدى ضخامتها لذلك ننصحك بأن تكون مستعد لذلك، ولا تقوم بالاستعجال بتنفيذ اي عملية شراء في الوقت الراهن.

في كل الاحوال، سنقوم بمشاركتكم بجميع العناوين المخفضة فور الكشف عنها يوم الاربعاء القادم، وحتى ذلك الحين شاركونا العناوين التي تنون شرائها في حال ظهرت ضمن تخفيضات متجر بلايستيشن الصيفية.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button