لعبة Vampyr متاحة للتحميل الان مجانا عبر متجر Epic لمدة 24 ساعة فقط..

اعلن متجر Epic عن العنوان الجديد المتاح للتحميل مجانا الان ولوقت محدود للاعبيه والذي سيكون قادما من استديو Dontnod Games وهو لعبة Vampyr، اللعبة ستكون متاحة للتحميل الان بشكل مجاني ولمدة 24 ساعة فقط قبل ان تعود الى سعرها الطبيعي.

اتاحة لعبة Vampyr بشكل مجاني من قبل متجر Epic يعود الى المناسبة التي اطلقها للاعبين والتي تتضمن اطلاق 15 لعبة مجانية على مدار 15 يوم متتالي، يذكر ان اللعبة ستعود الى سعرها الطبيعي في مساء هذا اليوم الجمعة، لذاك انتهزوا فرصة الحصول عليها مجانا الان.

لمن لا يعرفها، اللعبة من نوع الاكشن والار بي جي طورها استديو Dontnod Games ونشرتها شركة Focus Home، اللعبة صدرت في عام 2018 وترينا حياة مصاص الدماء الخير بطريقة لم يسبق لها مثيل وكيف يحارب شهوته في امتصاص دماء البشر، اليكم وصف اللعبة ادناه:

في Vampyr، تلعب دور الدكتور جوناثان ريد، الجراح الشهير وأخصائي نقل الدم الذي تحول حديثا إلى مصاص دماء بعد وصوله إلى مسقط رأسه في لندن بعد الحرب العظمى.

اللعبة تتبع نظام الخيارات، اي ان كل خيار تتخذه سيأخذ منحنى مختلف في القصة عن الخيار الاخر، فيزيائية اللعبة جميلة ولكن ميكانيكية اللعب صعبة قليلا وبالنسبة للرسومات فهي مقبولة مقارنة بألعاب الجيل السابق، لكن لا يهم طالما انها مجانية اليس كذلك..؟

Vampyr Reviews : r/Vampyr

يمكنكم الحصول على اللعبة مجانا من خلال هذا الرابط من هنا، ما هو رأيكم بهذا العنوان المجاني من المتجر..!

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار