يوبيسوفت لا تمتلك خطط لما بعد إطلاق Assassin’s Creed Mirage

خبر محبط لكل منتظري السراب!

لا شك أن لعبة Assassin’s Creed Mirage أشعلت حماس اللاعبين ومحبي السلسلة، تعود اللعبة إلى جذور السلسلة الكلاسيكية التي اعتدنا عليها منذ زمن مع المزيد من الإضافات التي سوف تزيد من الجرعة المنتظرة، لكن يبدو أن المطور لديه أخبار سيئة ومحبطة لكل عشاق سلسلة أساسنز كريد ومنتظري هذا الجزء تحديدًا.

على Reddit (بحسب ما رصده موقع PCGamesN) أكد المدير الإبداعي “ستيفان بودون” ان الإستوديو لا يمتلك حاليًا أي خطط لدعم اللعبة بعد الإطلاق أو تواجد أي محتوى إضافي للعبة Assassin’s Creed Mirage. هذا ليس قرار قاطع بشأن اللعبة لأن الإستوديو حاليًا لم يفكر مليًا في الأمر ومن الممكن أن يحتاج الأمر المزيد من التفكير للخروج بقرار مناسب للعبة واللاعب في الوقت ذاته.

هذا لا يعني أن اللعبة لن تحتوي على محتوى إضافي ولكنه سينطلق مع اللعبة، سنحصل على مهمة ” 40 لص” المستوحاة من أساطير “علي بابا والأربعون لص” وسيحصل اللاعبون على أزياء خاصة مستوحاة من سلسلة Prince of Persia في إصدار الديلوكس أو إصدار المجمعين، ومن المتوقع أيضًا أن نحصل على عناصر تجميلية وأزياء على مدار هذا العام بعد إطلاق اللعبة.

اللعبة ستركز في هذا الجزء على القصة الخطية، حتى وإن لم تحصل اللعبة على DLC فهذا شيء منطقي نظرًا لحجم اللعبة ذاته الذي لا يحتاج إلى إطالة غير مهمة في الأحداث، السبب الثاني هو قدوم لعبة Assassin’s Creed Red خلال العام المقبل بحسب آخر التسريبات والتقارير، لذلك سيكون تخطي “أساسنز كريد ميراج” بعد الإطلاق أمر منطقي.

لعبة Assassin’s Creed Mirage تنطلق أخيرًا في 12 أكتوبر هذا العام على جميع المنصات المنزلية والحاسب الشخصي.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button