لصوص يسرقون شاحنة من شركة EVGA محملة ببطاقات Nvidia RTX-30 Series!

البطاقات الرسومية حالياً هي من أصعب الأشياء التي يمكنك الحصول عليها في زمننا الحالي، خاصةً عندما يأتي الأمر لبطاقات سلسلة Nvidia RTX-30 التي من الصعب جداً الحصول عليها بسبب قلة الموارد حول العالم والبائعين في السوق السوداء الذي يرفعون الأسعار إلى الأضعاف والطلب الشديد من اللاعبين ومعدنين العملات الرقمية.

هذا الأمر على ما يبدو دفع مجموعة من اللصوص من القيام بجريمة حيثُ صرّحت شركة EVGA المصنعة لبطاقات رسومية مؤخراً على منتداها أنّ شاحنة مُحمّلة بباطاقات Nvidia RTX-30 Series سُرقت بالطريق في الولايات المتحدة الأمريكية أثناء ذهابها إلى مركز التوزيع في التاسع والعشرين من أكتوبر. وفقاً للشركة، هذه البطاقات مطلوبة بشدة وقيمتها تتراوح بين 329 دولار أمريكي و 1959 دولار أمريكي. أيّ تحتوي هذه الشاحنة على بطاقات أضفعها RTX 3060 وأفضلها RTX 3090.

أشارت الشركة أيضاً أنّ كل بطاقة تحتوي على رمز رقم متسلسل خاص بها، وفي حال تم تسجيل هذه البطاقات للضمان، لن تتمكن من ذلك حيثُ تراقب الشركة الآن الأرقام المتسلسلة عن كثب. بالطبع كما تعلمون، البطاقات الرسومية تعمل دون تسجيلها بموقع الشركة، لذلك غالباً ما سيتم بيع هذه البطاقات بأسعار خيالية ولن ينتبه معظم اللاعبون لذلك.

على الرغم من شح البطاقات والطلب الجديد، من الغريب جداً أن نرى حادثة كهذه، ونتمنى أن تتمكن السلطات من الوصول للمجرمين ومحاكتهم وفقاً للقانون.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى