شركة EA: لا داعي للقلق من وجوه اللاعبين في EA Sports FC 24..

أصرت شركة EA على أن وجوه اللاعبين في EA Sports FC 24 ستكون رائعة وستذهل اللاعبين بصريًا، بعد أن تمت السخرية من غلاف اللعبة على نطاق واسع على وسائل التواصل الاجتماعي.

كشفت EA عن EA Sports FC 24 هذا الأسبوع، وهي أول لعبة كرة قدم من الناشر بعيدًا عن اسم FIFA. وكذلك غلاف Ultimate Edition الذي يضم عددًا من اللاعبين النشطين والمتقاعدين الذين يقفون معًا لالتقاط صورة للنادي.

تظهر الصورة الجماعية أساطير اللعبة أدناه بما في ذلك “بيليه” و “زين الدين زيدان” و “ديفيد بيكهام” إلى جانب النجوم الحاليين مثل “إيرلينج هالاند” و “جود بيلينجهام” و “سام كير”. لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى بدأت السخرية من الوجوه الافتراضية لبوكايو ساكا، وأندريا بيرلو، ورونالدينيو على وجه الخصوص بسبب مظهرهم الأقل من نظرائهم في الحياة الواقعية، واعتقد البعض أن اللاعبين بدوا سيئين للغاية، وكانوا أشبه بشخصيات من The Sims أكثر من كونهم لاعبين واقعيين.

تسببت الوجوه في جعل بعض المستخدمين يعبرون عن قلقهم بشأن جودة المستوى الرسومي في اللعبة نفسها. لكن EA قالت إن الصور لا تمثل ما يمكن للاعبين توقع رؤيته في الملعب الافتراضي.

في مقابلة مع IGN، ألمح John Shepherd، المنتج التنفيذي في EA، إلى كابوس الترخيص الذي واجهته EA Sports لتصميم صورة الغلاف، مع موافقات متعددة تجعل الأمور أكثر صعوبة من المعتاد. حيث قال شيبرد:

“كمية التراخيص التي لدينا في هذه اللعبة والقيام بشيء من هذا القبيل وجعل العديد من اللاعبين على الغلاف معا ليس بالأمر السهل، كما أن حجم الموافقات التي تحتاج إليها معقد للغاية أيضًا. لا أريد الخوض في ذلك، لكن جزءًا كبيرًا من المشكلة بسبب كل هذه الأمور”.

إذًا الشركة تطمئن اللاعبين بشأن الرسومات التي يمكن ان تتحسن مع الوقت، وربما تحصل في المستقبل على تراخيص يمكن من خلالها تصميم اشكال الشخصيات مطابقة لاشكالهم الواقعية. لكن كون الشركة في ههذ الاثناء تحاول الخروج من عبائة FIFA والانطلاق بحلة جديدة مع اسم مختلف قد تحتاج الى مزيد من الوقت من اجل ذلك.

نذكر أن اللعبة قادمة في تاريخ 29 سبتمبر القادم هذا العام على جميع المنصات المنزلية الحالية والسابقة بجانب الحاسب الشخصي.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button