شركة EA Sports ترد على الانتقادات اللاذعة التي تعرض لها غلاف لعبة FC 24

في الاسبوع الماضي، كشفت شركة EA عن أول صورة للعبة كرة القدم القادمة بحلتها الجديدة EA Sports FC 24 التي ستكون بدلية سلسلة كرة القدم FIFA.

الصورة التي شاركها الناشر كانت مخصصة لنسخة Ultimate Edition، حيث تجمع أبرز شخصيات لعبة كرة القدم الجديدة ورغم انها ليست من داخل اللعبة بشكل مباشر الا انها تظهر لنا تصاميم اشكال اللاعبين في اللعبة، وتحتوي على ما يرق من 31 لاعب من نجوم كرة القدم الحاليين ومن الماضي.

تعرضت الصورة بعد نشرها الى العديد من الانتقادات بين اللاعبين، وكانت وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة مليئة بالجدل حول الغلاف، من خلال وصفها بأنها محبطة بعد انتظار عام كامل لها، وكيف كانوا متحمسين لرؤية كيف ستبدأ Electronic Arts حقبة جديدة لهذه السلسلة، وتساءل بعضهم إن كانت شركة EA متورطة وتجد صعوبة في التعاقد مع اللاعبين بعد تخليها عن ترخيص FIFA؟

وصف بعض معجبي اللعبة بأن الغلاف كرتوني للغاية، وخاصة فيما يتعلق بأشكال بعض اللاعبين من ديفيد بيكهام و فينيسيوس جونيور، بالإضافة الى كيفية نظرات بعض اللاعبين الشاردة، وأشكال اللاعبات النساء وغيرها الكثير.

Nick Wlodyka نائب الرئيس الأول والمدير العام في EA Sports FC رد على هذا الانتقاد خلال حدث مغلق خاص بلعبة FC 24 يقام في الوقت الحالي بمدينة امستردام أكد خلاله أن الحصول على تراخيص كل هؤلاء اللاعبين على الغلاف، وكل منهم لديه حقوقه الخاصة يعتبر أمراً شاقاً للغاية، مؤكداً على اجبارية التفاوض على كيفية ظهورهم في الغلاف، حيث وصف كل ذلك بأنه أشبه بالمستنقع.

أنتم متابعينا كيف ترون صورة الغلاف؟

تقنيات جديدة في EA Sports FC

شركة EA Sports تريد ان تستفيد بشكل كبير من جميع الامكانيات الموجودة حاليًا لإثبات جدارة اللعبة بدون اسم FIFA. ومع تواجد تقنيات بصرية فريدة مثل Hypermotion V والتي ستكون أدق بمقدار 80 ضعف عن الموجودة في FIFA 23.

في أثناء مناقشة هذه التقنية في مؤتمر الاتحاد الاسباني والتي جاءت بعنوان “حقبة جديدة” في الدوري الاسباني لكرة القدم. تم التطرق الى ان التقنية الجديدة تستلهم الكثير من الحركات الموجودة في كرة القدم الواقعية لتقديم أفضل تجربة ممكنة.

هناك ايضاً شيئان يمكن ان يلفتا نظر الكثير في حال تم التدقيق في الصورة، الشيء الاول هو ان نجم مانشستر سيتي إيرلنج هالاند يظهر في منتصف الصورة وهو يقف مكتوف الايدي على عكس باقي الشخصيات. هذا يدل بشكل كبير الى صحة التسريبات الاخيرة التي تحدثت عن انه سيكون بطل صورة الغلاف الرسمية للعبة EA Sports FC النسخة القياسية.

اما الشيء الاخر هو عودة الفرق النسائية، في اللعبة الجديدة، حيث يمكن ان نشاهد العديد من اللاعبات الاناث من عدة اندية في مناطق متفرقة من الصورة.

حسب التسريبات، ستقدم نسخة Ultimate فرصة لتجربة اللعبة بشكل مبكر. بينما قدمت لعبة FIFA 23 فرصة للوصول المبكر قبل بـ 3 ايام، ستمكنك نسخة Ultimate من الدخول إليها قبل بأسبوع كامل من الاصدار الرسمي. ايضا اشار المصدر نفسه الى ان اللعبة ستصدر في الاسواق العالمية على جميع المنصات الجديدة والسابقة والحاسب الشخصي يوم 29 سبتمبر القادم من هذا العام 2023.

يبقى ان يتم تأكيد المزيد من هذه المعلومات خلال الايام القليلة القادمة، وحتى ذلك الحين ما هي انطباعاتك الاولية حول اللعبة الجديدة؟ وهل تعتقد انها ستكمل مجد FIFA وتستمر بالنجاح بالاسم الجديد؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button