كابكوم تسأل اللاعبين عن مستوى Resident Evil 4 Remake في استفتاء جديد..

كابكوم ترغب ايضا بمعرفة مستوى الرعب

اجتمع رأي اللاعبين حول لعبة Resident Evil 4 Remake بكونها من أفضل نسخ الرميك التي اصدرتها شركة كابكوم حتى الآن. هذا الأمر تمثل في تحقيق اللعبة لمبيعات ضخمة، وفي الوقت الحالي تسأل الشركة اللاعبين عن رأيهم فيها.

طرحت شركة كابكوم عبر حساب لعبة Resident Evil 4 Remake على تويتر استفتاء جديد حول اللعبة، يسأل اللاعبين عن رأيهم فيها، وعن مستوى الرعب ما إذا كان جيدًا بما فيه الكفاية أم لا. الإستفتاء متاح للاعبين منذ هذه اللحظة وحتى نهاية شهر أغسطس القادم ويمكنكم زيارته هنا.

وفي خبر ذات صلة، لاحظ مجتمع اللاعبين وجود اسم اضافة النسخة الأصلية من اللعبة Separate Ways في ملفات الريميك. والآن هناك تلميح أكبر قد يؤكد قدوم هذا المحتوى للعبة بشكل محسن تمامًا.

لوحظ عبر صفحة اللعبة على Steam إضافة 7 إنجازات مجهولة. هذا يشير بحسب تحليل البعض أننا قد نشاهد الإعلان عن هذا المحتوى الإضافي في وقت قريب جدًا.

محتوى Separate Ways كان يتعلق بشخصية Ada Wong وما كانت تفعله خلال رحلة ليون في اللعبة. خلاله رأينا أعداء جدد ومناطق جديدة وغيرها، لذلك عودة هذه الشخصية وهذا المحتوى لن تكون غريبة وليست ببعيدة لأن الشخصية نفسها في الريميك لم تظهر كثيرًا.

مبيعات RE4 Remake كانت قد تخطت 4 مليون نسخة بحسب آخر إعلان من الشركة خلال مكالمة الأرباح مع المستثمرين.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button