ظهور انجازت جديدة غامضة في لعبة Resident Evil 4 Remake..

هل محتوى Separate Ways قادم قريباً؟!

منذ إطلاق لعبة Resident Evil 4 Remake في شهر مارس الماضي، لاحظ مجتمع اللاعبين وجود اسم اضافة النسخة الأصلية من اللعبة Separate Ways في ملفات الريميك. والآن هناك تلميح أكبر قد يؤكد قدوم هذا المحتوى للعبة بشكل محسن تمامًا.

لوحظ عبر صفحة لعبة Resident Evil 4 Remake على Steam إضافة 7 إنجازات مجهولة. هذا يشير بحسب تحليل البعض أننا قد نشاهد الإعلان عن هذا المحتوى الإضافي في وقت قريب جدًا.

محتوى Separate Ways كان يتعلق بشخصية Ada Wong وما كانت تفعله خلال رحلة ليون في اللعبة. خلاله رأينا أعداء جدد ومناطق جديدة وغيرها، لذلك عودة هذه الشخصية وهذا المحتوى لن تكون غريبة وليست ببعيدة لأن الشخصية نفسها في الريميك لم تظهر كثيرًا.

هذه الحركة شاهدناها سابقًا من كابكوم قبل الإعلان عن ريميك الجزء الثالث. حيث تم إرفاق إنجاز جديد مجهول في قائمة إنجازات ريميك الجزء الثاني ولم يتم الكشف عنه الا بعد الكشف عن الجزء الثالث. حينها كان يتعلق هذا الإنجاز بقراءة إحدى الملفات المتروكة من قبل “جيل” لشخصية “ليون”.

مع هذا التلميح والإكتشافات السابقة في ملفات اللعبة نستنتج أن مسألة قدوم هذا المحتوى أو الإعلان عنه مرتبطة بالوقت. أيضًا ما قد يدفع كابكوم للعمل عليه فعلًا هو إنجازات الريميك ومبيعاته التي تخطت حاجز 4 ملايين نسخة مباعة منذ الإطلاق في مارس هذا العام وحتى بداية شهر يونيو الجاري.

اخر تحديث حصلت عليه اللعبة كان في شهر ابريل الماضي، وكان الهدف ليس جلب محتوى جديد بل اصلاح ثغرة خطيرة في اللعبة وهي مشكلة تقنية او Glitch يمكن اللاعبين من السير من خلال الجدران عند استخدام منظور التقريب scope في مناطق معينة. من خلال هذه الخدعة التي تم اكتشافها في وقت مبكر بعد اطلاق اللعبة، مكنت الكثير من اللاعبين تخطي مناطق كاملة دون التجول او التصادم مع الاعداء فيها. هذا الامر منحهم فرصة من اجل انهاء اللعبة في وقت قياسي، يمكنك الاطلاع على تفاصيل اكثر هنا.

هل تعتقدون أن هذه الإنجازات المضافة حديثًا تتعلق بمحتوى Separate Ways أم شيء آخر؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button