شركة Sega تخطط لصنع المزيد من ألعاب الريميك لسلسلة Sonic

توقعوا المزيد من محتوى سونيك!

عادت سلسلة ألعاب Sonic من جديد العام الماضي بآخر عنوان ضخم لها مع Frontiers ، لكن يبدو أن محبي القنفذ الأزرق متعطشين للمزيد من محتوى سونيك المميز.

يبدو أن Yukio Sugino رئيس شركة Sega مهتم الآن بإرجاع سلسلة سونيك إلى مكانها الصحيح بعودة المزيد من ألعاب السلسلة الكلاسيكية إلى الحياة واستمرارا لنجاحها.

رئيس شركة سيجا Yukio مهتم حاليًا بأبرز عناوين السلسلة الكلاسيكية، وأحد اهم العناوين التي تدور في أذهاننا جميعًا هو Sonic The Hedgehog، ويبدو أن الشركة تتطلع لأن يكون سونيك شيء مثمر خلال 2023 لا نعلم بالضبط ما الذي سنتحصل عليه ولكن كل المؤشرات تشير إلى هذا الأمر بحسب ما ورد في مقابلة الرئيس الأخيرة مع مجلة Famitsu اليابانية.

تم طرح سؤال عودة السلسلة بألعاب ريميك وريماستر بشكل مباشر من قبل المحاور في Famitsu على  Yukio Sugino وقال أن الشركة تضع خطط للعمل على ألعاب ريميك و ريماستر للمزيد من عناوين السلسلة في الاعتبار جيدًا هذه الفترة، مع تسليط الضوء في المقابلة على لعبة Sonic The Hedgehog.

صرح “Sugino” عن سعادته الشديدة بلعبة Sonic Superstars حيث بدا في المقابلة متفائلًا بعودة أسلوب لعب البلاتفورمر الكلاسيكي ثنائي الأبعاد، بجانب تواجد الوضع التعاوني. ذكر رئيس Sega أيضًا العام المالي المثمر الذي تمتع به سونيك بدايةً من 2022، حصل فيلم سونيك على ثناء نقدي وتجاري قوي بجانب مبيعات رائعة من لعبة Sonic Frontiers حيث ذكر أنها تجاوزت توقعاته وهو سعيد على أي حال بتعليقات اللاعبين الإيجابية.

شاركونا عن العنوان الذي تتمنون عودته بنسخة ريميك من سلسلة سونيك ؟

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button