مصدر: جهاز Nintendo Switch 2 تحت التطوير بديلًا عن نسخة البرو..

الشركة ألغت نسخة منتصف الجيل لتطوير جهاز الجيل الجديد

يبدو أن شركة نينتندو بدأت تفكر حاليًا بالعمل على الجيل الجديد من أجهزة نينتندو. حيث أكد مصدر ذائع الصيت أن نسخة Nintendo Switch 2 تحت التطوير وتستعد لإطلاقها نهاية العام القادم أو بداية العام الذي يليه.

المصدر الموثوق للغاية وهو Digital Foundry قال أن جهاز Nintendo Switch 2 تحت التطوير الآن لإطلاقه ربما نهاية العام القادم. هذا الخبر أتى بعدما أكد نفس المصدر أن الجهاز الجديد يعد بديلًا لنسخة “البرو”. هذه النسخة المذكورة كان من المفترض لها أن تكون نسخة منتصف الجيل.

على كل حال، كل الاحتمالات تشير الى صحة هذه الأخبار، وذلك لأن جهاز نينتندو الحالي اقترب من عامه السابع. وهو الجهاز الوحيد المتواجد بالأسواق في الوقت الحالي عاصر جيلين مختلفين من أجهزة المنصات المنزلية.

كذلك يقال أن الشركة تركز بشكل على في عملية تطوير الجهاز، ولا تريد أن تكرر أخطاء أجهزتها الماضية. نينتندو تعي تمامًا بأن جهازها الحالي لا يزال يحصد المبيعات بالملايين ويحقق النجاح تلو الآخر ويكسر أرقامًا قياسية بشكل غير متوقع.

يعتقد أن النسخة القادمة من جهاز السويتش ستكون قادرة على مجابهة ومواجهة أجيال أخرى، خصوصًا في ظل المواجهة الشديدة التي ابتدعتها شركة Valve مع جهازها الجديد Steam Deck.

بشكل عام يتوقع الإعلان عن الجهاز الجديد ربما منتصف العام القادم، على أن يصدر في الأسواق في بداية عام 2024. نينتندو بالطبع ستعمل على التفكير بآلية ناجحة لنقل قاعدتها الجماهيرية التي تقدر بالملايين من الجهاز الحالي إلى الجهاز الجديد. هل تعتقدون أن الوقت حان للإعلان أو إطلاق نينتندو سويتش 2؟

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button