عليك تجربة مكرونة بلايستيشن الجديدة، والفوز بجهاز PS5..

التعاونات بين شركات العاب الفيديو وشركات صناعة الاطعمة اصبحت نوع من انواع الترويج التي يستفيد منها الطرفين، احدث هذه التعاونات ما تم الكشف عنه مؤخراً بين بلايستيشن وشركة Pasta Garofalo الذي نتج عنه مكرونة بلايستيشن.

علمنا من خلال اعلان رسمي ان بلايستيشن تتشارك مع مكرونة Pasta Garofalo من خلال عرض ترويجي جديد. حيث ستنتج شركة المعكرونة التي تتخذ من ايطاليا مقر لها كيس باصدار محدود من المعكرونة ضمن حملة “Play Your Pasta” التي تتميز بمعكرونة تاتي على شكل ازرار التحكم في وحدة تحكم جهاز بلايستيشن.

هناك أيضاً مسابقة تأتي ضمن نفس الحملة، حيث يمكن للاعبين الحصول على الجائزة الكبرى وهي جهاز PS5 وتوريد لمدة عام من مكرونة Pasta Garofalo. لكن ليس من الواضح ما اذا كانت هذه المسابقة محصورة فقط في ايطاليا ام ستكون عالمية.

طريقة المشاركة في مسابقة مكرونة بلايستيشن Play Your Pasta

كل ما عليك فعله من اجل المشاركة في المسابقة هو تسجيل الدخول إلى هذا الموقع والمشاركة في الاجابة عن اختبار أسبوعي. ستجرى الاختبارات القصيرة على مدار اربعة اسابيع. يحتوي كل اختبار على سؤالين. يرتبط احدهما بمكرونة Pasta والاخر ببلايستيشن. هذا سيمنح عشاق أي من المنتجين فرصة ليصبحوا فائزين بهذه الجوائز، حيث ستحصل اما على صندوق هدايا مقدم من Garofalo او بطاقة رصيد PSN. وفي كل مرة تجيب فيها على الأسئلة بشكل صحيح، ستدخل في السحب على الجائزة الكبرى وهي جهاز PS5 ومستلزمات المعكرونة لمدة عام.

هناك أيضاً طريقة اخرى انطلقت عبر Instagram تمنح المشاركين فرصة اخرى للفوز بهذه الجوائز. كل ما عليك القيام به هو تحميل صورة تجمع عالم Pasta Garofalo و PlayStation معاً، واستخدام هاشتاغ #PlayYourPasta، ومشاركته عبر صفحتك مع متابعيك، مع ذكر (Mention) صديق لك، وإضافة هاشتاغ #PlayYourPasta. سيمنحك هذا فرصة اخرى للمشاكة والدخول في السحب على الجائزة الكبرى.

لا نعلم ما اذا كان الجميع يمكنه المشاركة في هذه المسابقة والاستفادة من الجوائز الاسبوعية والجائزة الكبيرة. لكن هذا لا يمنعك وانت تتناول مكرونة بلايستيشن المحاولة ومشاركتنا تجربتك في قسم التعليقات بالاسفل ليستفيد المتابعين الاخرين.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button