الاخبار

جزء جديد من سلسلة Tomb Raider تحت التطوير لكن لا تتوقعوه قريبا..

لارا ستعود بجذور السلسلة..

بخبر جميل اعلنت شركة سكوير انكس بجانب استديو Crystal Dynamics عن وجود جزء جديد من سلسلة Tomb Raider تحت التطوير لاجهزة الجيل الحالي, هذا الاعلان اتى من ضمن جملة اعلانات عن وجود مسلسل للسلسلة قيد الانتاج وايضا رسوم متحركة “انمي” سيصدران قريبا جدا, لكن ايضا الجزء الجديد سيكون مختلفا تماما عن ما يتوقعه اللاعبون.

مخرجة السلسلة Will Kreslake تحدثت من خلال حساب سلسلة Tomb Raider الرسمي على موقع تويتر حيث اكدت عدة اخبار مميزة للاعبين منها كما قلنا وجود جزء جديد تحت التطوير وايضا مسلسل انيمي ومسلسل حي قيد الانتاج حاليا وكل هذا بمناسبة مرور 25 عام على انطلاق هذا الاسم في صناعة المنتجات الترفيهية واكملت بما يلي ذكره:

نحن نتصور مستقبل تومبرايدر الذي ينكشف بعد الثلاثية المعاد تطويرها  حيث يروي قصصًا تعتمد على اتساع نطاق ألعاب Core Design وألعاب Crystal Dynamics، ونتطلع إلى توحيد هذه الجداول الزمنية. مع تاريخ السلسلة الواسع، هذه ليست مهمة سهلة، ونحن نطلب الصبر ونمضي في هذه العملية قدما.

يبدو ان الجزء القادم من كلام المخرجة سيدمج ما بين جذورها الاصلية الذي سيرجعنا الى تاريخ لارا العريق حيث يذكر ان اول جزء لهذه السلسلة الكبيرة صدر عام 1996 مع النظرة العصرية الجديدة التي يمكن ان تجعل التجربة جديدة وكلاسيكية في نفس الوقت ولكن الشيء المحزن في هذا الاعلان اننا لن ننتظر وصول هذا الجزء قريبا حيث اكدت مخرجة اللعبة ان الامر مازال مبكر للحديث عنها ولا نتوقع وصولها في اي وقت قريب.

حتى هذه اللحظة وخلال كل اجزاء السلسلة التي صدرت وصلت مبيعاتها الى ما يقارب 81 مليون وحدة مباعة منها, فما هي توقعاتكم لعنوان مغامرة لارا القادمة…؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار