رغم اضراب الكتاب، مخرج مسلسل The Last of Us يتوقع وصول الموسم 2 في عام 2025..

ما زال اضراب الكتاب المصنف الى قسمين WGA strike و SAG-AFTRA strike مستمر، الا ان المخرج كريغ مازن يتوقع ان يصل مسلسل The Last of Us الموسم 2 في الموعد المحدد وهو عالم 2025.

من خلال للقاء مع موقع Deadline قال مازن انه لحسن الحظ ما زال معهم المزيد من الوقت من اجل العمل على تسجيل المشاهد الخارجية، هذا بفضل انهم ينتظر ظروف معينة في الطقس لتكون مناسبة لبعض المشاهد في المسلسل. لذلك حسب تصريحات المخرج، قد لا يكون هناك تأثير على الخط الزمني لانتاج المسلسل حتى موعد الاصدار.

لكن هذا قد لا يستمر طويلاً، ففي حال استمر الاضراب لاكثر من ما هو متوقع فقد ينعكس ذلك على الاطار الزمني للاصدار لكن حتى هذه اللحظة لا يوجد الكثير من المخاطرة على الموعد. حيث قال مازن:

“لا يمكننا ضمان المواعيد الحالية إلى الابد بشكل واضح. إذا طالت هذه الاضرابات لوقت أطول، فسنضطر حتماً إلى التأجيل وهذا يؤلمنا ويضر الجمهور ويضر HBO..”

مازن ايضاً اكد ان سيناريو مسلسل The Last of Us الموسم 2 كان جاهز قبل ان يبدأ اضراب الكتاب وقد تم انجازه بطريقة جداً مثيرة. كذلك اكد مازن ان مع احداث لعبة The Last of Us Part 2 سيأخذهم هذا الى موسم ثالث للمسلسل.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button