أكدت EA منذ أيام عمل استوديو Cliffhanger Games على أول لعبة لـ Black Panther ولكن لم يتم الكشف عن الكثير من المعلومات حيالها لأنها لا تزال في المراحل الأولى من عملية التطوير، أعقاب هذا الكشف نشر المطور وظائف شاغرة على LinkedIn تشير إلى معلومات جديدة عن اللعبة.
بحسب وظيفة شاغرة “لمصمم ألعاب” ستكون اللعبة بعالم مفتوح، وهي معلومة تتفق تمامًا مع ما تم تداوله حول عنوان Black Panther قبل الكشف الرسمي عنه، يقول الوصف الخاص بالوظيفة أن هذا الشخص سيكون مسئول عن إثراء عالم اللعبة وإحياؤه بجانب العمل على بنية العالم نفسه بالشخصيات والأعداء المناسبين.
لعبة “بلاك بانثر” ستمتلك عناصر الـ RPG بحسب الإعلان الوظيفي على الرغم من كشف EA الواضح بأنها لعبة أكشن فردية على غرار ألعاب الأبطال الخارقين الفردية، لكن على كل حال كشفت وظيفة أخرى أن القصة في “بلاك بانثر” ستمتلك نظام سردي مبتكر تدور حول الحوارات والمحادثة واختيارات مؤثرة على شكل القصة وهو ما يسمى بالقصة الديناميكية، أي متفاعلة مع تجاوب اللاعب للحوارات بين الشخصيات.
على الرغم استخدام مشاريع EA السابقة لمحرك Frostbite فقد شهدنا تغير كبير مؤخرًا مع استخدام Mass Effect لمحرك Unreal Engine 5 والمحرك ذاته مع لعبة Iron Man القادمة، وهو ما سيحدث مع لعبة Black Panther.
الإستوديو المسئول عن اللعبة يضم أعضاء ومطورين مخضرمين من أستديوهات أخرى معروفة مثل، “كيفن ستيفنز” الذي سيقود الفريق قادمًا من استوديو Monolith Productions وهناك بالفعل المواهب متميزة قادمة فرق طورت العديد من الألعاب القوية مثل Middle-earth: Shadow of Mordor Halo Infinite God of War و Call of Duty وغيرهم.