مسرب: لعبة God of War Ragnarok ستصدر على الحاسب الشخصي بعد أقل من عام!

أصبح من الطبيعي خلال كل عام أن نشهد إصدار لعبة من حصريات بلايسيتشن على الحاسب الشخصي، وعند التفكير مليًا، فإنه ما يزال هناك عدد من الحصريات لم تصدر بعد على الحاسوب، مثل God of War Ragnarok التي تم تأكيد قدومها من أحد المسربين.

قد يتم إصدار God of War Ragnarok على جهاز الحاسب الشخصي في بداية عام 2025، حيث حصلنا على هذه المعلومة من Silknight، وهو أحد المطلعين على الصناعة والذي تمكن مؤخرًا من جذب الأضواء بسبب تسريبه لكثير من الأشياء التي تحدث من ما وراء الكواليس،وبالعودة إلى GOW Ragnarok فهو يشير إلى أن اللعبة إصدارها ممكن جدًا في الربع الأول من عام 2025.

أشار المسرب إلى احتمالية إصدار اللعبة مبكرًا بعض الشيء عن أوائل عام 2025، وبصراحة إن صدرت بشكل مبكر لدرجة تواجدها في عام 2024، فسيكون شيء مفاجئ خصوصًا في ظل تواجد حصرية ضخمة قادمة للحاسب الشخصي وهي Ghost of Tsushima، ولكننا لا نظن أن ترى اللعبة النور قبل عام 2025 بأي حال من الأحوال، خصوصًا وأننا بحلول هذه الفترة سنكون قد تخطينا عامين على إصدار اللعبة الرئيسي في 2022 على أجهزة بلايستيشن.

بالطبع لم نحصل أي تأكيدات رسمية من شركة سوني حتى الآن، ولكن ليس هناك شك في أن العنوان عاجلاً أم آجلاً سيكون من ضمن قائمة ألعاب بلايستيشن على الحاسب الشخصي ولكن الوقت وحده سيحدد ما إذا كان المطورون سيكونون مستعدين لتسليم اللعبة في أوائل عام 2025.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button