تسريب: Modern Warfare 3 ستعيد وضع War Mode وخريطة Mini-Map والمزيد

اللعبة تعود ببعض الخرائط والأوضاع المحبوبة...

لعبة Call of Duty حسب ما زعمت التسريبات ستعود هذا العام بعنوان Modern Warfare 3، حيث ظهرت المزيد من التسريبات اليوم بشأن اللعبة وما ستعود به من أوضاع ومزايا اختفت منذ فترة.

وفقًا للمسرب الشهير BobNetworkUK على تويتر، يبدو أنه حصل على صور من الألفا الخاص بلعبة Modern Warfare 3 حيث تريد Sledgehammer Games إصلاح جميع المشكلات التي واجهتها لعبة Modern Warfare 2 خلال العام الماضي.

حسب التسريب ستعود خريطة Mini-map الكلاسيكية مع قدرة Ninja Perk، ايضاً، ستعود اللعبة مع العديد من المزايا القتالية. وقد اشار المصدر الى اننا قدر نرى عودة وضع اللعب الشهير War Mode إلى اللعبة من جديد.

ميزات جديدة في Modern Warfare 3

  • خريطة Mini-map الكلاسيكية
  • Ninja Perk
  • وضع اللعب War Mode

وتشير التسريبات الى ان اللعبة الجديدة تبدو مثل Modern Warfare 2 من حيث الشكل العام إلى حد كبير وقد يكون هذا مخيب لامال البعض، لكن تجدر الإشارة إلى انه ما زال هناك 5 أشهر متبقية (كما هو متوقع) على إطلاق Modern Warfare 3، لذلك من المتوقع أن تتعرض اللعبة إلى الكثير من التغييرات عن هذا الإصدار الأولي.

هذا ليس كل شيء، حيث أكدت التسريبات أيضاً خلال الشهر الماضي أن أطوار لعب الزومبي Zombies ستعود من جديد في طور Outbreak 2.0، مشيراً في نفس الوقت الى أنه من المحتمل صدور اللعبة بشكل رسمي في 10 أكتوبر من العام الحالي، بينما سنشهد الكشف الكامل عنها في تاريخ 1 أغسطس 2023.

كل هذه المعلومات لاتزال تحت خانة التسريبات والشائعات، لكن جميعنا يعلم أن السلسلة ليست غريبة على التسريبات وغالبًا ما نحصل على معلومات أي لعبة في سلسلة Call of Duty قبل الكشف عنها حتى.

ربما بعد انتهاء صفقة الاستحواذ على ناشر اللعبة من قبل مايكروسوفت نبدأ برؤية المزيد من التفاصيل حول خطة خارطة الطريق للاصدارات القادمة لشركة اكتيفيجن والتي ستكون بطبيعة الحال متاحة من اليوم الاول عبر خدمة Xbox Game Pass.

من المفترض أن تنطلق اللعبة حسب المتوقع في 10 نوفمبر على منصات الجيل الحالي والسابق بجانب الحاسب الشخصي.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button