تسريب صور الخرائط الكلاسيكية للعبة Call of Duty: Modern Warfare 3

لعبة إطلاق النار من منظور الشخص الأول Call of Duty: Modern Warfare 3 تم تطويرها بواسطة إنفينيتي وارد ونشرها من قبل أكتيفجن. تعتبر Modern Warfare 3 الجزء الثامن في سلسلة ألعاب CoD وتعد تكملة لأحداث Modern Warfare 2.

حصلنا في العام الماضي على ريبوت Modern Warfare 2، ومن المتوقع أن نحصل كذلك على الجزء الثالث خلال النصف الأخير من هذا العام، حيث تم تسريب بعض الصور لما يبدو بأنه لريبوت لعبة Modern Warfare 3 عبر الإنترنت بفضل مصدر مطلع لدى موقع شارلي انتل وكذلك الصحفي توم هندرسون.

الصور التي تم تسريبها يتم حذفها بشكل مستمر سواء من على تويتر، أو من خلال موقع البحث جوجل، وهو ما يشير بالتأكيد الى صحتها، حيث ستشاهدون بعض خرائط اللعبة الكلاسيكية المحسنة بشكل كبير مثل خرائط Scrapyard و Terminal من MW 2 الأصلية.

View post on imgur.com

الصحفي توم هندرسون، أكد في تقرير سابق له أم عنوان لعبة Call of Duty لهذا العام سيطلق عليه MW 3، وسيحتوي على خرائط محسنة ومُعاد تصميمها من عناوين سلسلة Call of Duty السابقة.

اقرأ أيضاً: تسريبات Call of Duty 2023: ستحمل اسم MW 3 والمزيد..

هذا ليس كل شيء، هندرسون أكد أيضاً أن أطوار لعب الزومبي Zombies سيعودون من جديد في طور Outbreak 2.0، مشيراً في نفس الوقت أنه من المحتمل صدور اللعبة بشكل رسمي في 10 أكتوبر من العام الحالي، بينما سنشهد الكشف الكامل لها في تاريخ 1 أغسطس 2023..

مواعيد اصدارات Modern Warfare 3

  • عطلة نهاية الأسبوع التجريبية الاولى:  6 أكتوبر 2023 حتى 10 أكتوبر 2023 حصرية على PS5 و PS4.
  • عطلة نهاية الأسبوع التجريبية الثانية: 12 أكتوبر 2023 حتى 16 أكتوبر 2023 جميع المنصات.
  • الوصول المبكر لطور القصة: 2 نوفمبر 2023 على جميع المنصات.
  • الإصدار الكامل: 10 نوفمبر 2023 على جميع المنصات.
  • إطلاق الموسم الأول / خريطة Warzone Map الجديدة يوم 5 ديسمبر 2023.

حسب التسريبات الجديدة سوف تصدر اللعبة على منصات الجيل الجديد والجيل السابق والحاسب الشخصي دون اي استثناء.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button