لعبة Assassin’s Creed Jade ستحصل على بيتا مغلقة خلال الشهر المقبل

فرصة ثمينة لعدد محدود من اللاعبين!

ستكون سلسلة Assassin’s Creed مصب تركيز المطور الفرنسي يوبي سوفت خلال السنوات القليلة المقبل بشكل أكبر من أي وقت مضى، وخلال الشهر المقبل لدينا فرصة رائعة لتجربة Assassin’s Creed Jade وهي أكبر لعبة لسلسلة أساسنز كريد سوف تصدر على الهواتف الذكية.

أعلنت شركة يوبي سوفت عن بيتا مغلقة للعبة Assassin’s Creed Jade خلال الشهر المقبل وسوف تبدأ الفترة من 3 أغسطس على أنظمة الأندرويد و iOS ، التسجيل مفتوح لجميع الدول في العالم والخوادم ستكون في أمريكا وأوروبا كالعادة، لكن مع عدم تواجد أي لغة كأصوات أو حوارات ونصوص غير اللغة الإنجليزية. يمكنك التحقق من معلومات البيتا والتسجيل من هنا.

نسخة البيتا هذه مفتوحة فقط لعدد محدود جدًا من اللاعبين وهو 5 آلاف شخص، لكن على أي حال التسجيلات لازالت مفتوحة وسوف تبقى على هذا الحال حتى يوم 27 يوليو، وبعد انتهاء التسجيل سيبدأ اللاعبون المختارون في استلام دعواتهم الخاصة من 27 يوليو وحتى 31 يوليو، وسوف يبدأ التنزيل في أغسطس مع انطلاق البيتا بشكل رسمي وإتاحتها للعب خلال يوم 3 أغسطس. 

إن كنت سعيد الحظ في الحصول على البيتا المغلقة فيجب أن تتأكد من دعم جهازك لإصدار أندرويد 10 ومعالج Snapdragon 865 أو أعلى، لكن إن كنت من ملاك التفاحة فعليك اقتناء iPhone 11 كحد أدنى لتتمكن من تجربة اللعبة. على أي حال لم تتحدث Ubisoft عن أي شيء بخصوص موعد الإصدار النهائي، لذا يبدو من الواضح أننا سننتظر بعض الوقت بعد تحصيل آراء اللاعبين حتى نرى الموعد النهائي والرسمي مع آخر تطورات اللعبة.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button