ريميك Dragon Quest 3 2D-HD يقترب بحسب مقطع تشويقي جديد!

لقد مر وقت طويل منذ أن سمعنا أي شيء عن ريميك لعبة Dragon Quest 3 2D-HD، ولكن اليوم هو يوم “دراجون كويست“، ومن الواضح ان منشور اليوم يدل إلى حد كبير على اقتراب ظهور اللعبة على الشاشة من جديد.

في إعلان مفاجئ في وقت مبكر جدًا من الصباح، أصدر الحساب الرسمي للعبة Dragon Quest على منصة اكس مقطع فيديو تشويقي قصير يشير إلى الريميك المنتظر، حيث يبدأ هذا الفيديو الصغير بعلامة Erdrick التي تدل على اقتراب الإعلان عن Dragon Quest 3 2D-HD Remake.

هذا يؤكد أن الريميك سيكون متوفرًا على جميع المنصات، وستصل إلى أجهزة Xbox Series X|S وPlayStation 5 وNintendo Switch وSteam عند إطلاقها، ولكن المعلومات حول التكلفة وموعد الإطلاق لا تزال غير مؤكدة، خصوصًأ وأنه من الممكن أن هذه التغريدة لا تشير بشكل كامل إلى الريميك المرتقب، على الرغم من كونه مقطع واضحة جدًا.

تم الإعلان عن اللعبة في الذكرى الخامسة والثلاثين إلى جانب لعبة Dragon Quest 12، حيث نال الكشف وقتها إثارة إعجاب المجتمع الذي كان يتوق إلى المزيد من التجارب المميزة مع السلسلة. لا تنسوا أننا في يوم Dragon Quest وقد يكون هناك المزيد من الأخبار على عناوين أخرى في المستقبل مثل Dragon Quest 12، لكننا من المؤكد سنرى أخبار أكثر عن الريميك، خصوصًا وأننا حصلنا على الكثير من الشائعات عن ظهور اللعبة خلال الأسابيع القادمة.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button