مصدر اعلامي يتحدث عن موعد الكشف عن جهاز PS5 Slim..

يبدو اننا لا نبعد كثيراً عن موعد الكشف عن جهاز PS5 Slim الجديد، وحتى تاريخ الاصدار الذي يعتقد انه سيكون خلال هذا العام 2023.

ظهرت الكثير من الشائعات التي تحدثت عن نية سوني اصدار نسخة مصغرة من جهاز بلايستيشن 5 يكون اقل تكلفة في الانتاج واقل سعر بحيث يحل محل النموذج الحالي الذي يقدم نسختان باسعار متفاوتة.

اليوم لدينا الاعلامي Shpeshal Nick من xboxera.com (عبر TCMFGames) الذي قال انه حصل على معلومات من ان سوني تنوي الكشف عن جهاز PS5 Slim في شهر اغسطس (8) القادم من خلال حدث PlayStation Show جديد.

ربما تصريحات Nick هذه تتطابق مع بعض الشائعات السابقة التي اتتنا من اعلاميين اخرين اكدوا ان سوني ونينتندو ما زال لديهما حدث Showcase متبقى خلال هذا العام. بينما حصلنا بالفعل على حدث لشركة نينتندو، ما زلنا ننتظر ان تعلن سوني عن حدث PlayStation Showcase جديد خلال ما تبقى من هذا العام.

الشائعات والتسريبات لم تتوقف هنا، حيث تحدثت بعض المصادر عن ان سوني تنوي اصدار جهاز PS5 Slim في الاسواق العالمية في شهر سبتمبر من هذا العام. بينما كشفت مايكروسوفت من خلال وثائق خاصة خلال المواجهة القضائية مع FTC بأن سوني تنوي اصدار نسخة مصغرة من جهاز بلايستيشن 5 بسعر 399.99 دولار قبل نهاية هذا العام.

ايضاً، وحسب التسريبات والشائعات دائما، تحدثت بعض المصادر الاعلامية البارزة ان الجهاز الجديد لن يحتوى على محرك اقراص الذي سيتم طرحه في الاسواق كاكسسوار منفصل يمكن للمستخدم شرائه حسب الرغبة. الخبر المحزن هنا ان محرك الاقراص هذا لن يكون متوافق مع النسخة الرقمية من جهاز بلايستيشن 5 الحالي، لكن المصدر اشار الى ان هذا قد يتغير في المستقبل.

نعود لجملتنا الشهيرة حول حقيقة وجود جهاز PS5 Slim، وهي (لا دخان بلا نار..) ويبدو ان النار ارتفعت لتصل الى مستويات يمكن للكثير رؤيتها من بعيد. ولم يبقى امام سوني الا الاعلان بالفعل عن الجهاز في اقرب وقت ممكن.

اما نصيحتنا للاعبين الذين يخططون لشراء جهاز بلايستيشن 5، هي ان لا يستعجلوا في الشراء وانتظار المزيد من الوقت على الاقل الى حين تأكيد وجود جهاز PS5 Slim ربما خلال الشهر القادم حسب احدث الشائعات.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button