كل لاعب حصل على ما قيمته 895 دولار من خلال خدمة البلايستيشن بلس هذا العام 2019..

نحن نقترب الان من نهاية عام 2019 و بدأت احصائيات كبري الشركات التجارية الخاصة بهذا العام تظهر على الانترنت من بينها احصائيات الالعاب و العوائد التي حققها اللاعبين من خلال اشتراكهم في خدمة البلايستيشن بلس.

حسب تقرير تفصيلي نشره موقع Polygon يكشف لنا عن قيمة العاب البلس المجانية التي حصل عليها المشتركين في الخدمة خلال عام 2019 مقارنة بقيمة الاشتراك و ايضا مقارنتها مع قيمة الالعاب التي حصل عليها المشتركين في العام السابق 2018.

في البداية نذكر ان سوني في مطلع هذا العام و بالتحديد في شهر مارس تخلت عن تقديم العاب مجانية لمنصتي البلايستيشن 3 و البلايستيسشن فيتا و الابقاء على العاب البلايستيشن 4 فقط و هذا يعني اننا فقدنا من 3 الى 4 عناوين اضافية كانت ضمن الباقة المجانية الشهرية و هذا يفسر سبب انخفاض قيمة الالعاب جميعها لعام 2019 و التي بلغت قيمتها كاملة 894.68 دولار مقارنة بالعام السابق 2018 الذي بلغت قيمة الالعاب المجانية التي حصلنا عليها خلاله 1,508 دولار تقريبا.

لكن رغم ذلك فقد شهد عام 2019 افضل عناوين حصل عليها المشتركين في الخدمة و قد تم تصنيفها من الدرجة الاولى مثل The Last of Us Remastered و Hitman و Nioh و What Remains of Edith Finch و Detroit: Become Human و غيرها في المقابل كانت عناوين العام الماضي متوسطة القوة و سبب ارتفاع الاجمالي هو وجود 4 عناوين اضافية كانت تصدر لمنصتي البلايستيشن 3 و الفيتا.

ايضا حسب الاحصائيات فقد كان شهر يناير 2019 هو اكثر شهر من حيث قيمة الالعاب التي حصل عليها مشتركي الخدمة و التي بلغت قيمتها 135 دولار تقريبا و نذكر ان هذا الشهر كانت هناك 3 الى 4 العاب اضافية لمنصتي البلايستيشن 3 و الفيتا.

ما رايك في هذه الارقام و هل ترى انك كمشترك في خدمة البلايستيشن بلس راضي عن هذه الالعاب و هذه القيمة مقابل الاشتراك الشهر الذي لا يتعدى 60 دولار ؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button