لعبة Baldur’s Gate 3 ستحتوي على 17 ألف نهاية مختلفة! هل هذا معقول؟

وأكثر من 170 ساعة لعب على الأقل..

قد تكون لعبة Baldur’s Gate 3 أضخم لعبة RPG ذات عالم مفتوح على الإطلاق، فبعد الإعلان عن مدة اللعبة التي ستتخطى 100 ساعة لعب، يبدو أن هذا لم يكن كافيًا، لأنها ستحتوي على ما يقارب 17 ألف نهاية مختلفة.

في كل مرة تظهر معلومة جديدة عن لعبة Baldur’s Gate 3 نكتشف فعلاً بأنها عنوان ضخم. ففي مقابلة أجريت مع Chrystal Ding الكاتب المساعد للعبة و Laren مطورها، تم الكشف عن وجود نهايات محتملة كثيرة ومختلفة في اللعبة يبلغ عددها بحسب ما تن نقله 17000 نهاية، ولكن بالطبع فهي ليست نهائيات رئيسية، وإنما مجرد اختلافات دقيقة في معظمها.

من غير المنطقي أن يتمكن اللاعب العادي من اكتشاف نهايات اللعبة جميعها. بطبيعة الحال إذا أردت تحقيق ذلك سيتوجب عليك قضاء آلاف الساعات من اللعب وأن تكفيك أبدًا 170 ساعة التي ستحتاجها لإنهاء القصة. إليكم ما صرح به المطور حول هذا الأمر:

“يوجد في اللعبة ما يزيد عن 100 ساعة من القصة وما يقارب 174 ساعة من المشاهد السينمائية. نهايات اللعبة التي تبلغ 17 ألف ليست جميعها مشاهد ونهايات حقيقية، هناك الكثير منها تم اختصارها على شكل حوارات فقط.”

ستنقسم اللعبة إلى أجزاء عبر نقاط انتقال كبيرة تعمل على حمل اللاعبين من فصل إلى آخر كما هو الحال في اللعبة الأصلية. توفر نقاط الانتقال هذه لحظات توقف وبدء طبيعية للاعبين الذين قد يودون أخذ استراحة من اللعبة لصالح لعبة أخرى.

لا يزال الفريق المطور يبحث بشأن نسخة اللعبة على أجهزة Xbox Series بسبب جهاز Xbox Series S الذي يحتاج في رأيهم الى المزيد من العمل. سنوافيكم بمواعيد إطلاق نسخة هذه الأجهزة حال توفرها.

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button