من أجل إكمال لعبة Baldur’s Gate 3 ستحتاجون الى أكثر من 100 ساعة

كشف أستوديو Larian مطور لعبة Baldur’s Gate 3 عن بعض المعلومات الهامة بشأن المدة اللازمة لإنهائها. حيث سيحتاج اللاعب إلى قرابة 100 ساعة لعب لإكمال اللعبة، بدون الأخذ بعين الاعتبار مدة استكشاف كل شيء.

لعبة Baldur’s Gate 3 هي عنوان آر بي جي مترامية الأطراف ومفتوحة من صانعي سلسلة Divinity: Original Sin. أعلن استوديو Larian أنه سيغير تاريخ الإصدار من 31 أغسطس إلى 3 أغسطس، من أجل تجنب الصدام مع إصدارات أخرى مثل Starfield العملاقة القادمة من Bethesda في أوائل سبتمبر.

من ناحية أخرى، تم تأجيل إصدار PlayStation 5 من اللعبة قليلاً ليصبح في السادس من شهر سبتمبر، ونسختي Xbox Series X و S لا تزالان بدون نافذة إطلاق بعد.

في حديثه إلى IGN، قال رئيس Larian “سوين فينك” أن مدة لعب Baldur’s Gate 3 القياسية تستغرق بين 75 إلى 100 ساعة. ومع ذلك فإن اللاعبين الذين يريدون “فعل كل شيء” يجب أن يتوقعوا مضاعفة هذا الرقم. حيث قال:

“ما بين 75 و 100 ساعة، هذا ما نراه. هذا من دون فعل كل شيء، هذه مجرد جولة اللعب العادية. سيكون هناك أناس سيستغرقون أكثر من ذلك، أولئك الذين يريدون أن يفعلوا كل شيء. من المحتمل أن يصلوا إلى 200 ساعة على ما أعتقد. في المتوسط، نرى الأشخاص الذين يمرون باللعبة بشكل عادي يستغرقون حوالي 75 إلى 100 ساعة”.

تنقسم اللعبة إلى أجزاء عبر نقاط انتقال كبيرة تنقل اللاعبين من فصل إلى آخر كما هو الحال في اللعبة الأصلية. توفر نقاط الانتقال هذه لحظات توقف وبدء طبيعية للاعبين الذين قد يودون أخذ استراحة من اللعبة لصالح لعبة أخرى.

لا يزال الفريق المطور يبحث بشأن نسخة اللعبة على أجهزة Xbox Series بسبب جهاز Xbox Series S الذي يحتاج في رأيهم الى المزيد من العمل. سنوافيكم بمواعيد إطلاق نسخة هذه الأجهزة حال توفرها.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button