مطور Spider-Man 2 يتحدث عن صنع شخصية Venom ويكشف عن صورة جديدة..

لم يتبق الكثير على موعد إطلاق لعبة Spider-Man 2 الجزء المرتقب الذي سيجمع لأول مرة عنكبوتين معًا في لعبة واحدة. اليوم نتعرف على المزيد من اللعبة وبالتحديد عن شخصية Venom وكيف تم صنعها بالإضافة إلى الكشف عن صورة جديدة من داخل اللعبة.

أجرى “برايان انتهار” مخرج لعبة Spider-Man 2 مقابلة جديدة مع Entertainment Weekly تحدث فيها عن شخصية Venom تحديدًا وكيف تم صنعه وكيف يعتبر شخصية عنكبوتية ثالثة خارج نطاق عنوان سبايدرمان.

أوفى فريق Insomniac Games بوعده عندما قال أنه سيكشف عن المزيد من المعلومات حول اللعبة في حدث Comic Con. وبالفعل الأولوية كانت لفريق WE الذي كشف لهم المخرج أنه كان متخوف من اختيار شخصية Venom في اللعبة لأنه معروف لدى المجتمع وقصته أصبحت مشبعة.

أما عن سبب اختيار الممثل الصوتي Tony Todd لأداء شخصية Venom فقد ذكر برايان أنه أعجب بأداء الممثل في فيلم Candy Man في عام 2021 ووجد أنه الأفضل لإختيار لأداء شخصية السيمبيوت في اللعبة القادمة. وأكمل:

“كل شيء تحدثنا عنه مع Venom، ذلك الإحساس بالقوة، هذا الشعور بالخوف، هذا الإحساس بالإرهاق، المختلف تمامًا عن الشخصيات الأخرى احتضن ذلك  في الأداء الخاص بالشخصية.”

تحدث المخرج برايان كذلك بالتفصيل عن أداء “تود” قائلًا إنه ساعد الفريق على “الشعور بمزيد من الثقة” في تصميم الشخصية. وتابع:

“بالنسبة لنا، Venom هو المضيف بالإضافة إلى symbiote. لن تحصل على Venom دون أن يترابط كلاهما معًا. ما يمثله توني هو تلك الرابطة. أعتقد، إذا كان هناك أي شيء، فإن اختيار توني جعلنا نشعر بمزيد من الثقة في التصميم المرئي للشخصية”.

تحدث المخرج أيضًا عن كيف أراد فريق Insomniac أن يفعل شيئًا مختلفًا عن ما فعله مع Doc Ock في اللعبة الأولى. ووفقًا له، فإن Venom يناسب هذا القانون. حيث قال أنهم أرادوا أن يجربوا شيئًا مختلفًا تمامًا،  حيث أن الأمر يتعلق بالقوة، ويتعلق بالتعرض للإهانة، وكذلك بمشاركة “بيتر” أكثر بكثير في إنشاء Venom كما فعل عندما ساعد في إنشاء Doc Ock من الجزء الأول.

اللعبة ستصدر في 20 أكتوبر القادم حصريًا على جهاز PS5.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button