لعبة Control ستحصل على توسعتان جديدتان وطور اضافي..

لعبة Control من استديو Remedy تعتبر من أفضل الألعاب التي صدرت في الأشهر الأخيرة وحصلت على تقييمات جيدة جداً من مختلف مواقع النقاد واللاعبين. الى الآن لم نكن نعلم عن الخطة المستقبلية التي تنتظرها لكن علمنا اليوم أنّنا سوف نحصل على توسعتان جديدتان العام القادم بالإضافة لطور جديد وميّزات أُخرى هذا العام. خريطة الطريق التي تم نشرها من فريق التطوير أخبرتنا أنّ التوسعة الأولى التي تدعى “The Foundation” سوف تصدر في بداية عام 2020 بينما توسعة “AWE” سوف تصدر وسط العام المُقبل.

بالتوسعة الأولى سوف نلعب بشخصية جيسي أثناء إستكشافها “لما يكمن تحت المكتب وهي تعيد النظام إلى المؤسسة والبيت الأقدم”. قال مدير اللعبة ميكائيل كاسوريين ومدير التواصل ثوماس بوها أنّ “الأمور ستصبح غريبة للغاية” في توسعة The Foundation. بينما لاحقاً في توسعة AWE سوف يجب على اللاعبين التحكم بشخصية جيسي في “قسم جديد من المنزل الأقدم (Oldest House) مكان قيام المكتب بفحص أحداث العالم البديل (Altered World)”.

كلا التوسعتان مازالا بعيدتان عن أيادي اللاعبين لكن في وقتٍ ما من خريف عامنا الحالي سوف نحصل على وضع الصور وسوف نحصل على طور جديد يدعى Expeditions في نهاية العام.

ما رأيكم بخطة الطريق الخاصة بلعبة Control؟ شاركونا بالتعليقات! يمكنكم تجربة اللعبة على كل من الحاسب الشخصي والاكسبوكس ون والبلايستيشن 4، يمكنك الإطلاع على مراجعتنا لها حيثُ حصلت على تقييم 8.5/10 وكتبتُ فيها:

لعبة Control سوف تجعلك تشعر بالمتعة بدون شك من خلال أسلوب اللعب المرضي وستأخذك لأغرب تجربة شهدتها لفترة طويلة في عالم الألعاب رغم أنّ قصتها لم تصل لعناوين الاستديو السابقة.

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock