فيديو دموي للعبة The Last of Us Part 1 بالمنظور الاول..

وضع المنظور الاول الجديد الغير رسمي للعبة The Last of Us Part 1 جعل تجربة اللعبة اكثر دموية مما هي عليه في الاساس.

تمكن احد المعدلين الموهوبين من تطوير وضع لعب جديد حول لعبة الرعب والبقاء من المنظور الثالث الى المنظور الاول. هذا بالطبع سيجعلنا اكثر قرب من المشاهد الدموية التي تحدث عند الالتحام بمخلوقات الكليكرز والمتحولين الاخرين.

ربما الكثير لا يحبذ منظور الشخص الاول في العاب الفيديو، لكن من خلال ما ستشاهدونه في الفيديو بالاسفل، ربما هذا يجعلكم تتحمسون لتجربة اللعبة بهذا المنظور.

المطور الموهوب Voyagers Revenge الذي ما زال يعمل على التعديل الجديد، شاركنا فيديو يظهر كيف ستبدوا اللعبة من خلال المنظور الاول.

لعبة The Last of Us Part 1 تعرضت للكثير من الانتقادات بسبب الدموية والوحشية التي تواجدت بها، لكن مع هذا التعديل الجديد فهذا سيجعلها اكثر وحشية من اي وقت مضى خاصة انها تضع اللاعب في منظور قريب من المشاهد واللحظات الوحشية.

ايضا مما نلاحظة في وضع المنطور الاول للعبة The Last of Us Part 1، هو ان نظام الحركة اصبح اكثر سرعة الامر الذي يساهم في ادخال اللاعب في اجواء الرعب والاثارة بشكل افضل.

للاسف، التعديل لم يتم طرحة للتحميل حتى الان، لكن المطور Voyagers Revenge اكد ان العمل عليه ما زال مستمر. وسيتم طرحة للتحميل في وقت قريب ومع اكتمال العمل عليه لاعطاء التجربة الافضل.

نتمنى ان يكون وضع منظور الشخص الاول مصدر الهام لمطور اللعبة استديو نوتي دوغ. وربما نرهم يستلهمون الفكرة لاضافتها في اجزاء اللعبة المستقبلة او ربما تحديث الاجزاء الحالية.

مخرج اللعبة اكد في اكثر من مناسبة سابقة ان الجزء الثالث جاهز للانتاج الا انهم ينتظرون الحصول على الضوء الاخضر من سوني. رغم ذلك اكدت عدة مصادر خارجية ان اللعبة تحت التطوير وهي مشروع استديو نوتي دوغ التالي بالفعل.

بالطبع، هذا التعديل سيكون متاح لنسخة الحاسب الشخصي كونها تتقبل تثبيت التعديلات الخارجية. اما مالكي الاجهزة المنزلية، فيمكنهم الاكتفاء بمشاهدة الفيديوهات التي سيشاركها المجتمع وهو يلعبون اللعبة بالتعديل الجديد.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button