مايكروسوفت تكشف عن المفاجأة الاضافية لالعاب خدمة Xbox Game Pass..

قبل أسبوع واحد علمنا العناوين القادمة الى خدمة Xbox Game Pass لشهر أغسطس وتحدثنا عنها بالموقع. الألعاب لم تكن جميعها ممتازة (عدا لعبة Slay the Spire بالطبع) لكن بالتأكيد سوف تضيف هذه الألعاب الكثير من الساعات للاعبين. كان من المفترض أن يكون هنالك مجموع ستة العاب جديدة هذا الشهر، لكن تغريدة جديدة من حساب Xbox Game Pass الرسمي تكشف لنا عن سبعة ألعاب هذا الشهر، حيثُ تم إضافة لعبة جديدة بشكل مفاجئ.

تم الكشف في التغريدة الحديثة أنّ تم إضافة كل من Jackbox Party Pack 2 و Space Hulk Tactics إلى الخدمة، نحن علمنا هذا سابقاً لأنّه أمر ليس بجديد. لكن نص التغريدة يقول “تذكر ما قلناه عن الإضافات المفاجئة؟”، وبالصورة نرى إضافة لعبة جديدة على الخدمة وهي Where the Water Tasted Like Wine.  أدناه يُمكنكم رؤية التغريدة.

أصبحت الآن قائمة الألعاب الكاملة لهذا الشهر:

  • Ashes Cricket
  • Pandemic
  • Downwell
  • Jackbox Party Pack 2
  • Space Hulk Tactics
  • Slay the Spire
  • Where the Water Tastes Like Wine

7 العاب جديدة قد تكون صفقة جيدة لمشتركي خدمة Xbox Game Pass على شبكة الاكسبوكس لايف وإن لم تسمع بلعبة Where the Water Tastes Like Wine، فهي لعبة مُستقلة قصصية من نوع مغامرات حول السفر ومشاركة القصص والبقاء على قيد الحياة قدر الامكان. تتميز بالرسوم الرائعة المرسومة باليد وتجمع بين رسوميّات ثنائية الأبعاد وخريطة ثلاثية الأبعاد للولايات المتحدة الأمريكية. اللعبة حصلت على تقييم 74 من 100 بناءً على 40 مراجعة وتقييم مختلف.

ما رأيكم بالألعاب التي تُقدمها مايكروسوفت؟ شاركونا بالتعلقيات بآرائكم!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock