الإعلان رسميًا عن نسخة Spider-Man 2 من جهاز PS5، إليكم موعد الطلب المسبق..

كما وعدنا أستديو Insomniac Games، ظهرت لعبة Spider-Man 2 القادمة الى PS5 في حدث Comic Con الجاري حاليًا بعرض جديد يتحدث عن القصة وظهور شخصية “هاري أوزبورن” لأول مرة بعدما تم التلميح عنه في الجزء الأول، ولكن هذا ليس كل شيء.

اختتم فريق Insomniac Games فقرته في الحدث بالإعلان عن نسخة Spider-Man 2 من جهاز بلايستيشن 5. هذه النسخة كما تشاهدون صورتها أعلاه تلون الجهاز بطابع اللعبة المعروف باللون الأحمر مع شعار اللعبة يغطيه السيمبيوت من شخصية Venom.

بالإضافة إلى ذلك، هناك ذراع Dualsense مصممة خصيصًا للعبة يترافق النسخة المذكورة. لم يتم للأسف الكشف عن سعرها ولكن الفريق أعلن عن موعد الطلب المسبق لها الذي سيبدأ في تاريخ 28 يوليو الجاري على أن تتاح النسخة للبيع في متاجر التجزئة العالمية ابتداءً من تاريخ الأول من شهر سبتمبر القادم هذا العام.

في حال أردتم عدم امتلاك نسخة Spider-Man 2 من جهاز PS5، ذكر الفريق أن الألواح المصممة من اللعبة لهذه النسخة ستباع بشكل منفصل مع الذراع كذلك كما فعلت سوني مع نسخة God of War Ragnarok من الجهاز وكذلك نسخة Final Fantasy 16 منه.

النسخة ستكون محدودة للغاية كما أعلنت سوني عبر مدونتها، كذلك نذكر بأنه يمكنكم مشاهدة عرض القصة الجديد الذي تم الكشف عنه في الحدث ومشاهدة شخصية هاري أوزبورن لأول بشخصية Venom وبدونها من هنا.

لعبة Spider-Man 2 تعد من العناوين الكبيرة المنتظرة بشدة هذا العام، ولكن على أي حال تم تأكيد قدومها رسميًا يوم 20 أكتوبر المقبل، بالطبع حصريًا على منصة PS5.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button