أخيرًا🔥 شاهد العرض الجديد والمذهل للعبة Spider-Man 2

ظهور هاري أوزبورن لأول مرة!

أحيت اليوم Insomniac Games حدث ComiCon بفقرتها المنتظرة مع لعبة Spider-Man 2 وبتركيز كامل عليها فقط، حصلنا منذ دقائق على العرض القصصي الأول للعبة سبايدر مان 2 حيث تبدو القصة حماسية ومذهلة لكل عشاق الرجل العنكبوتي، على الرغم من تسريب العرض القصصي في بداية الأمر إلا أن أنقذ المطور انقذ الأمر وأصدر العرض رسميًا بشكل سريع على قناة بلايستشن.

يبدأ العرض القصصي بـ “بيتر باركر” وهو يتحدث مع صديقه القديم “هاري اوزبورن”، في الجزء الأول الذي صدر 2018 نعلم أن “هاري” مريض لكن من الواضح خلال الإعلان الأخير أنه حصل على فرصة أخرى ليشفي العالم، نرى أيضًا “بيتر” وهو يعرف “هاري” على صديقه “مايلز موراليس” مع حبيبته “ماري جين” في شيء أشبه بالمهرجان أو احتفال ما، كل هذا قبل أن يأخذ العرض منعطف اكثر قتامة بظهور الشرير Kraven.

المقطع فاجئنا بمناطق جديدة على السلسلة، وبإحتوائها مناظر رائعة وخلابة تسجد طموح اللعبة على هذا الصعيد، وهو شيء متوقع من سوني تجاه هذه اللعبة تحديدًا. لاتزال هناك الكثير من الألغاز التي تطرحها القصة في الإعلان، ما هو سبب تواجد Kraven في نيويورك تحديدًا؟ ، لكن سرعان ما يزيد الطين بلا بتواجد “فينوم” ليكون فزع كبير لسكان المدينة.

نرى في العرض الأخير أيضًا لقطات صغيرة من أسلوب اللعب تسلط الضوء على شخصية “بيتر” وهو في بدلته العادية مقارنةً بغلظته الملحوظة وهو يرتدي الـ symbiote، نرى أيضًا أن البدلة الجديدة تفرض ضرائب على علاقته مع “مايلز” وصديقته “ماري جين” و”هاري”.

قامت سوني مؤخراً بتحديث واجهة المتجر للعبة Spider-Man 2 من خلال جهاز PS5. حيث تم إضافة بعض الصور الجديدة والمعلومات من ضمنها كانت أن التحميل المسبق للعبة لأولئك الذين طلبوها مسبقًا سيبدأ في تاريخ 13 من شهر أكتوبر القادم. أي ما يقارب 7 أيام قبل إطلاق اللعبة بشكل رسمي.

مكافأت الطلب المسبق Spider-Man 2

  • بدلة Arachk night لشخصية بيتر باركر مع ثلاثة ألوان إضافية
  • بدلة Shadow Spider المخصصة لشخصية مايلز موراليس مع ألوان إضافية
  • أداة Web Grabber
  • ثلاث نقاط مهارة

لعبة Spider-Man 2 بالتأكيد ننتظرها بشدة، ولكن على أي حال تم تأكيد قدومها رسميًا يوم 20 أكتوبر هذا العام حصريًا على منصة PS5.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button