إشاعة: أسعار PS5 ستشهد انخفاض في بعض المناطق..

هل ستعود المنصة إلى سعرها الأصلي أم سنرى تخفيض أكبر؟

شهدت منصة PS5 إرتفاع ملحوظ في السعر في بعض الدول بسبب التضخم المشهود خلال هذا العام، لكن بناءً على ما أفاد مصدر موثوق قد يتم الإعلان عن انخفاض جديد في أسعار المنصة في الولايات المتحدة وأوروبا.

غرد المطلع الشهير Billbil-kun على تويتر بتلميح غير مباشر عن انخفاض في أسعار منصة PS5 بالولايات المتحدة وبريطانيا وأوروبا. نظرًا لأن السعر مرتفع عن السعر الرسمي المعلن عنه في البداية في هذه المناطق بسبب التضخم. لا نعلم إن كان التخفيض المزعوم هذا سيعود بسعر المنصة إلى سعرها الأساسي أم سينخفض أكثر.

من المؤكد أن انخفاض أسعار المنصة سيساعد الإصدار الحالي في أن يبيع أكثر قبل إصدار النسخة المعدلة المزعومة. حيث يقال أنها متوافقة مع محرك أقراص قابل للانفصال ولكن لن تكون صغيرة سوى انها بتصميم مختلف وبأبعاد غير الموجودة حاليًا، الشائعات تشير إلى إصدار المنصة سيكون خلال هذا العام.

في النهاية، يبدو أن سوني تريد ان تطرح نموذج واحد في الاسواق بدل من النموذجان الموجودان الآن ليحل مكانهما كنوع من تقليل التكلفة والانتاج. 

أشارت بعض المصادر إلى أن هناك متاجر تجزئة أقامت تخفيضات ضخمة بمناسبة الصيف في منطقة أوروبا حيث وصلت التخفيضات إلى خصم 100 يورو كاملة. لا نعلم بالضبط متى ستنخفض الأسعار رسميًا لكن من المتوقع أن تحصل المنطقة على تخفيض خلال موسم الصيف لأكثر من 100 يورو إن صحت معلومات Billbil-kun.

ايضاً، مؤخراً اطلقت بلايستيشن السعودية حملة تخفيض على سعر الجهاز في المنطقة . حيث انخفض من 2,529 ريال سعودي إلى 2,199 ريال سعودي. لكن للاسف هذا العرض غير دائم وسينتهي مع بداية شهر اغسطس القادم.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button