لعبة Shadow Warrior 3 ستصدر من اليوم الاول على خدمة PS Now

لعبة Shadow Warrior 3 يصادف موعد اطلاقها يوم الثلاثاء 1 مارس القادم وقد اعلنت سوني اليوم ان اللعبة ستكون متاحة عبر خدمة PS Now من اليوم الاول لاطلاقها.

في تقرير سابق شاركناكم فيه بعض الالعاب التي نتوقع ان تكون ضمن العاب بلايستيشن بلس لشهر مارس القادم من ضمنها كانت لعبة Shadow Warrior 3 التي يصادف اطلاقها نفس يوم توفير العاب الخدمة الشهرية للتحميل. لكن يبدو ان سوني كان لديها مخطط اخر.

اعلان

قدوم لعبة كبيرة مثل Shadow Warrior 3 الى خدمة سوني السحابية PS Now من اليوم الاول للاطلاق، هو خطوة ملفتة للانتباه وجيدة لمشتركي الخدمة، وربما تكون خطوة سوني الاولى لمنافسة خدمة Xbox Game Pass من خلال جلب عناوين كبيرة من الطرف الثالث من اليوم الاول لاطلاقها.

حتى الان لم تكشف سوني عن القائمة الكاملة لالعاب الخدمة السحابية لشهر مارس 2022 والتي في العادة تتضمن من 3 الى 5 عناوين ونتوقع ان يتم الكشف بشكل كامل عنها خلال الاسبوع القادم.

ايضا ما زلنا ننتظر ان تكشف سوني عن العاب بلايستيشن بلس المجانية لشهر مارس والتي من المفترض ان يتم الكشف عنها يوم غداً الاربعاء.

ما زال هناك عدد من الالعاب التي يصادف اطلاقها يوم 1 مارس وهو يوم توفير العاب البلس المجانية للتحميل والتي مازلنا نتوقع ان تكون احداها ضمن الالعاب الشهرية المجانية التي سيكشف عنها غداً ويمكنك الاطلاع على الالعاب المتوقعة هنا.

شاركنا الان رأيك حول جلب عنوان كبير ومن اليوم الاول لاطلاقه الى خدمة PS Now وهل تعتقد انها ستكون بداية المنافسة الحقيقية مع خدمة Xbox Game Pass؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار