لعبة Max Payne 3 تحصل على مود يجعل وجه بطلها “سام ليك”!

مود مصمم لعشاق لعبة Max Payne 1

قدم المؤلف الشهير Sam Lake وجهه إلى لعبة Max Payne الأولى ليصبح الوجه الأشهر في السلسلة، على عكس الجزء الثاني الذي استُخدم فيه وجه “تيموثي جيبس ​​ماكس” والجزء الثالث الذي استخدم وجه الممثل الصوتي “جيمس ماكافري”.

الـ”مودات” دومًا ما تضيف المزيد من الاثارة والتجديد للألعاب، وبعضها مجرد أشياء رمزية لبعض المعجبين، كل هذه الحالات هي شيء جيد في النهاية مثلما حدث مع Max Payne 3 حيث قام المودر alexsavvy المعروف بصنعه لمودات الألعاب، بصنع مود جديد يجعل وجه بطل اللعبة هو وجه Sam Lake وهي رسالة حب لجميع عشاق الجزء الأول من الثلاثية.

من المثير في هذا المود الذي صنعه alexsavvy هو أنه يتكيف مع جميع أجواء اللعبة، تظهر عليه جميع الجروح الموجودة في الوجه الأصلي أثناء القصة، حتى تسريحات الشعر جعلها alexsavvy شيء وكأننا نرى وجه رسمي للعبة، لن تلحظ أنه تعديل غير رسمي، هذا تعديل في النهاية يجب أن ينال اعجاب الكثير من محبي الجزء الأول.

إذا كنت من المهووسين بالجزء الأول من السلسلة، يمكنك تنزيل المود كامل لوجه “سام ليك” من هنا ويمكنك الإطلاع على مقطع كامل للمود بالأسفل. 

شيء محزن أن نشهد اختفاء سلسلة “ماكس بين” لكن مع تواجد حقوق السلسلة لدى روكستار الآن لا نتوقع حصول اللعبة على أي جزء جديد قريبًا. لا تنسى أن لعبة Alan Wake 2 قيد التطوير من استوديو Remedy وهذا يعني أن وجه “سام ليك” سيظهر من جديد لكن في دور العميل “أليكس كايسي” من الـ FBI.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button