الكشف عن موعد إصدار توسعة Starfield المنتظرة Shattered Space

وعد استديو Bethesda Game بمحتوى اضافي جديد للعبة Starfield منذ فترة، وعلى الرغم من أن التحديثات السابقة لم تكن مهمة كما كان يأمل الكثيرون، فقد ظهرت المزيد من التفاصيل الجديدة حول المحتوى المطلوب للغاية على اللعبة Shattered Space.

في مقابلة جديدة أجراها Kinda Funny Games كشف “تود هوارد” مخرج Starfield أن Shattered Space، التي تم التأكيد سابقًا على أنها ستصدر في وقت ما من هذا العام، حيث ستصدر في وقت ما في الخريف. بجانب التوسعة، سيضيف التحديث الكبير التالي للعبة Starfield أيضًا بعض الميزات الجديدة مثل خرائط جديدة وهي ميزة كان المجتمع يأمل في رؤيتها منذ ظهور اللعبة العام الماضي.

ومضى “هوارد” ليضيف أن التحديث القادم إلى لعبة Starfield سيتضمن أيضًا بعض الأشياء الرائعة لبناء السفن، وفقًا لـ Howard، سيتم الإعلان عن التحديث في وقت ما من هذا الأسبوع، وبعد ذلك سيتم إصداره على Steam Beta، مما يعني أنه سيتم نشره لجميع اللاعبين بعد أسبوعين أو نحو ذلك.

بالطبع كانت خرائط المدن والمزيد من خيارات بناء السفن هي الأشياء التي أكدت Bethesda سابقًا أنها ستأتي إلى اللعبة، قال المطور أيضًا في الماضي إنه يتطلع إلى إضافة طرق جديدة للسفر، من المقرر أيضًا إصدار أدوات التعديل الكاملة في وقت ما من هذا العام.

لعبة Starfield متاحة على Xbox Series X/S والحاسب الشخصي وخدمة Xbox Game Pass، حيث يمكنك الإطلاع على مراجعتنا للعبة من هنا.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button