النسخة التجريبية من Wo Long: Fallen Dynasty متوفرة الآن

Wo Long: Fallen Dynasty من تطوير Team Ninja هي لعبة هاك أند سلاش جديدة تم تطويرها بالتعاون مع Koei Tecmo وتتميز بمعارك سريعة الخطى. اللعبة بدت تشبه بشكل كبير آخر جزء من ألعاب Nioh.

قبل عدة أيام، أعلن استديو Team Ninja عن الاستعداد لإطلاق نسخة تجريبية ثانية للعبة المغامرات Wo Long Fallen Dynasty هذا الشهر. حيث أصبحت اللعبة الآن متوفرة عبر المتاجر الرقمية المختلفة.

النسخة التجريبية من اللعبة ستتوفر على أجهزة Xbox Series X / S و Xbox One و PS5 و PS4 والكمبيوتر الشخصي، وستكون متاحة حتى تاريخ 27 مارس. تحتوي النسخة على مرحلتين من بداية اللعبة، الفصل 1: قرية الكارثة والفصل 2: اثنان من الأبطال الشهمين.

سيكون بالإمكان ننقل البيانات المحفوظة من النسخة التجريبية إلى اللعبة النهائية عندما يتم إصدارها في شهر مارس، وسيحصل الذين يكملونها على المحتوى القابل للتنزيل “Crouching Dragon Helmet” للعبة كاملة.

لعبة Wo Long: Fallen Dynasty ستصدر في الثالث من مارس لأجهزة Xbox One , Xbox Series X / S و PS4 و PS5 و PC. اخبرنا توقعاتك عن اللعبة في قسم التعليقات أدناه.

ستحصل لعبة Wo Long: Fallen Dynasty على وضع التقاط الصورة. لا نعلم ما إذا كان فريق التطوير سيتوسع في وضع المزيد من الاضافات بمرور الوقت بعد الإطلاق. لكن لا ننكر انها كانت هذه إضافة رائعة من Team Ninja.

تم مؤخراً الكشف عن اوضاع اللعب المختلفة للعبة، حيث سيكون هناك بالطبع أوضاع لـ 30 إطار في الثانية و 60 إطار في الثانية. اللعبة سوف تدعم شاشات العريضة مع دقة تصل إلى 4K، يمكنك ضبط دقة العرض على حسب شاشتك وإمكانيات الجهاز الخاصة بك. تتضمن إعدادات الرسومات دعم لخاصية HDR والمزيد من الميزات المرئية. يتم دعم ميزات الـ DualSense مثل ردود الفعل اللمسية وهي لمسة لطيفة في الحقيقة. على Steam Deck يبدو أن الأداء سيكون 30 إطارًا في الثانية.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button