لعبة جديدة ستكون متاحة لمشتركي PS Plus Extra من اليوم الاول الشهر القادم

اعلنت سوني اليوم ان لعبة الار بي جي المستلهمة من العاب الريترو Sea of Stars ستصدر من اليوم الاول لمشتركي PS Plus Extra و Premium.

اللعبة ستصدر يوم 29 اغسطس القادم وستكون ضمن قائمة الالعاب الجديدة التي سيعلن عنها للشهر القادم في وقت لاحق. بينما يمكنك الان تجربة اللعبة من خلال الديمو المتاح من خلال متجر بلايستيشن على الجيل الحالي والسابق.

وحول هذا الاعلان الذي تزامن مع اصدار تفاصيل اكثر حول اللعبة عبر مدونة بلايستيشن الرسمية، قال مصمم المستوى فيليب ديون:

إنه أمر لا يصدق بالنسبة لنا أن نتخيل عدد اللاعبين في جميع أنحاء العالم الذين سيتمكنوا من تجربةSea of ​​Stars والانضمام إلى النقاشات حول مشروعنا الجديد. بعد العمل على هذه اللعبة العزيزة جدًا علينا لمدة خمس سنوات، نحن الآن على بعد أسابيع قليلة من الإصدار، ويسعدنا مشاركة هذه اللحظة مع مجتمع بلايستيشن.

من المفترض ان تكشف سوني عن العاب PS Plus Extra و Premium في الثامن من الشهر القادم اغسطس 2023. بينما لا يوجد لدينا اي فكرة عن العناوين التي ستتضمنها التحديثات الجديدة فستكون لعبة Sea of Stars من ابرزها.

هذا الشهر يوليو 2023، سيحصل المشتركين في الخدمة على 21 عنوان مختلف تتوزع الالعاب على 3 انواع حسب الباقة، حيث يمكن للمشتركين في الباقات الثلاثة الاساسية واكسترا وبريميوم تحميل 3 العاب في الاسبوع الاول من الشهر ضمن العاب الباقة الاساسية بالاضافة الى 18 لعبة ضمن تحديثات مكتبة الالعاب الشهرية.

تضيف سوني كل شهر ما بين 20 الى 30 لعبة جديدة الى مكتبة العاب PS Plus Extra و Premium بينما يتزامن مع ذلك ازالة عدد من الالعاب التي تغادر الخدمة في منتصف كل شهر.

من خلال قائمة “اخر فرصة للعب” التي يمكن تصفحها من خلال متجر بلايستيشن على جهاز PS5، حيث يتم وضع الالعاب التي ستغادر باقة اكسترا وبريميوم بعد شهر من لحظة ظهورها في القائمة. هذا من اجل تذكير اللاعبين واعطائهم فرصة لتحميل وتجربة هذه الالعاب خلال شهر كامل قبل ازالتها من القائمة.

الشهر القادم اغسطس سنشهد ازالة 10 العاب مختلفة من مكتبة العاب بلايستيشن بلس اكسترا وبريميوم والتي يمكن الاطلاع عليها هنا.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button