استعراض مطول للعبة Armored Core 6 يُسلط الضوء على الأكشن السريع والمتعدد

كشفت كل من شركة Bandai Namco Europe وفريق التطوير الياباني FromSoftware عن الاستعراض الجديد والمثير  لأسلوب لعب الميكا والاكشن المنتظرة ARMORED CORE 6 FIRES OF RUBICON.

هذا الفيديو الجديد ، والذي يروي تفاصيله بعض المطورين، هو أعمق نظرة حتى الآن على الأكشن المُكثف للعبة، بل ويسلط الضوء على المراحل المُمتدة الكبيرة وتسلسلات المعارك الصعبة والمثيرة للغاية.

كما يعرض هذا الفيديو، فإن النجاح في ARMORED CORE 6 FIRES OF RUBICON سيوضح كيف يستطيع اللاعب التلاعب ببنايات ميكانيكية قابلة للتخصيص بدرجةٍ عالية، وهي ميزة أساسية للسلسلة، بالإضافة إلى تعلم الاستراتيجيات والتقنيات الصحيحة مثل مهاجمة الأعداء بالأسلحة المناسبة، والجمع بين الهجمات بعيدة المدى والمعارك والاستفادة من كل ميزة في المعركة.

لعبة ARMORED CORE VI FIRES OF RUBICON هي أحدث لعبة أكشن سريع من FromSoftware و Bandai Namco Entertainment Inc. وتعد بتقديم حركة ميكانيكية سريعة الخطى مع معارك مُكثفة متعددة الاتجاهات وتخصيص متعمق ومواجهات زعماء مثيرة.

تتوفر ARMORED CORE VI FIRES OF RUBICON في 25 أغسطس 2023 على PlayStation 5 و PlayStation 4 و Xbox Series X|S و Xbox One والحاسب الشخصي عبر متجر Steam، وهي مُتاحة الآن للطلب المُسبق.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button