الاخبار

لعبة Rainbow Six Siege تحصل على فعالية “السطو الكيبر” الجديدة، تعرف عليها هنا

لعبة Rainbow Six Siege تطورت بشكل كبير عبر السنين الماضية وأصبحت بدون شك واحدة من أفضل ألعاب التصويب التكتيكية التي حصلنا عليها ومن أفضل الألعاب الجماعية التي أطلقتها لنا يوبيسوفت. البارحة أعلنت الشركة عن فعالية جديدة للموسم الأول من العام الخامس من اللعبة تحت عنوان “السطو الكبير” التي ستقدم طور لعب جديد وتؤخذك إلى بريطانيا القديمة.

الطور الجديد هذا مختلف عن الأطوار القياسية، فهو لا يحتوي على رهائن أو منطقة يجب تأمينها أو قنابل لتفكيكها، كما لا يحتوي على مرحلة للتحضير أو آلات مسيرة للمهاجمين، لكن يضم خزنات موزعة في أرجاء الخريطة، والتي يجب على المدافعين حمايتها بأي ثمن، لكن يمكنهم أيضاً الفوز بالجولات عبر القضاء على جميع الخصوم. ومن ناحية أخرى يجب على المهاجمين فتح عدد محدد من الخزنات أو القضاء على كافة المدافعين. وسيتم إعلام اللاعبين بأماكن تواجد الخزنات، إلى جانب تعديلات على الأرضيات التي ستزيل عوارض معدنية مختارة بعد التدمير، مما يمنح اللاعبين مجالاً أكبر للإبداع باستخدام البنادق. ويجب على اللاعبين الاستعداد لمستوى غير مسبوق من الدمار في Rainbow Six Siege

تمتد هذه الفعالية على مدار أسبوعين، في الفترة الواقعة بين 5-19 مايو/12-26 رمضان. وهي طور 5 ضد 5 مستوحى من المافيا البريطانية التي اشتهرت في عشرينيات القرن الماضي، وفيه يتعالى أصوات الطلقات النارية عبر أروقة المقر. توفر الفعالية معظم العملاء للعب مع بعض الاستثناءات، حيث لن يتوفر العملاء: Glaz و Nomad و Buck و Montagne و Blitz و Caveira و Kali و Clash و Blackbeard و Lion و IQ و  Tachanka و Recruit و Twitch و Mozzie بسبب خصائص متعلقة بأسلوب اللعب. سيحمل كل عميل بندقية رئيسية واحدة مخصصة بهيئات سلاح خاصة بالفعالية والتي يمكن الحصول عليها في مجموعة ’السطو الكبير‘ وحزمة ’الثراء الفاحش‘.

تقدم مجموعة ’السطو الكبير‘ 31 عنصراً، وتضم عناصر تخصيص حصرية للشخصيات Amaru و Fuze و Gridlock و Hibana و Maverick و Echo و Maestro و Kaid و Wamai و Warden. يمكن العثور على هذه التصاميم من القرن الماضي في اللعبة عبر اختيار هؤلاء العملاء للعب في الفعالية. يمكن الحصول على حزمة ’السطو الكبير‘ عبر إنهاء تحديات الفعالية الخاصة، أو شراءها بقيمة 300 رصيد R6 أو 12500 Renown لكل منهم في قسم الحزم من الشاشة الرئيسية. كما ستكون حزمة ’الثراء الفاحش‘، والتي تضم هيئة سلاح ’آرت ديكو‘ المميزة وميدالية ’6 متقنة الصنع‘ متاحة للحصول عليها خلال هذه الفترة.

شخصياً انا مُتحمس حقاً لتجربة فعالية Rainbow Six Siege الجديدة هذه، ماذا عنكم؟

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار