كابكوم تستحوذ على استديو الدعم Swordcanes الذي ساعد بتطوير Final Fantasy 16

عمل على ألعاب مثل Monster Hunter و Final Fantasy 16 و Street Fighter 6

أعلنت شركة كابكوم صباح هذا اليوم عن اكتمال عملية استحواذها على استوديو Swordcanes، وهو استوديو دعم ومساندة عمل سابقًا على العديد من العناوين من أبرزها Street Fighter 6 و Final Fantasy 16 و Hi-Fi Rush.

يعمل استوديو Swordcanes بشكل أساسي على إنتاج الرسومات ثلاثية الأبعاد وبعض التقنيات الخاصة بالرسوم المتحركة. وقد عملت الشركة سابقًا أيضًا على سلسلة Monster Hunter، بل انها قدمت المساعدة لشركة بانداي نامكو في نمذجة شخصيات لعبة New Pokemon Snap.

تتمثل قوة استوديو Swordcanes في تصميم الشخصيات ثلاثية الأبعاد، وكذلك إنشاء البيئات ثلاثية الأبعاد، والرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد والثنائية الأبعاد، حيث قالت شركة كابكوم بأنها تأمل في الاستمرار بالنجاح مع إطلاق عناوينها الجديدة، وتابعت متحدثة حول هذا الإعلان:

“تكمن قوة استوديو Swordcanes في تقنية إنتاج الرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد في تطوير ألعاب الفيديو المنزلية، وقد قام الاستوديو سابقًا بالمساعدة على تطوير عدد من العناوين الرئيسية لشركة Capcom، ولهذا السبب قررنا جعلها شركة فرعية مملوكة بالكامل لنا، لتعزيز قدراتها التنموية والتكنولوجية”.

وإلى جانب الإعلان عن الاستحواذ، أكدت Capcom أيضًا أنها على الطريق الصحيح لتحقيق 11 عامًا من النمو في الأرباح التشغيلية السنوية. حيث تظهر الألعاب التي أطلقتها الشركة في عام 2023 نجاحًا كبيرًا، حيث أصدرت لعبتي Street Fighter 6 وريميك لعبة الرعب العائدة Resident Evil 4، حيث حظيتا بإشادة واسعة من قبل النقاد واللاعبين على حد سواء.

خلال الأسبوع الماضي، تم إصدار لعبة إطلاق النار الجماعية Exoprimal، والتي وصل عدد اللاعبين إليها إلى مليون لاعب بالفعل خلال الساعات الأخيرة.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار. هذا المحتوى المحدث والمستمر يضعك على اخر التطورات في عالم صناعة اعلاب الفيديو.

فقط قم بالغاء مانع الاعلانات AdBlocker واستمتع بتصفح الموقع دون اي ازعاج