واجهة Xbox الجديدة أصبحت متاحة للعديد من اللاعبين.. إليكم خصائصها

أعلنت Xbox قبل لحظات قليلة قليل عن أن الواجهة الجديدة لأجهزة اكس بوكس أصبحت متاحة للعديد من اللاعبين على أجهزة الجيل الحالي والماضي. الواجهة الجديدة صممت بناءً على مراجعات اللاعبين وستصل إلى الجميع خلال الأسابيع القادمة.

واجهة أجهزة Xbox الجديدة أصبحت مبتكرة للغاية، وكما قلنا تم تصميمها بناءً على مراجعات اللاعبين، حيث استمعت شركة مايكروسوفت للاعبين في أكثر من مرحلة، ومن خلال الموقع الإلكتروني الرسمي للمنصة تم الكشف عن جميع التفاصيل التي يحتاج اللاعب لمعرفتها بشأن الواجهة الجديدة.

بعض أهم المميزات الخاصة بالواجهة الجديدة هي أن الذهاب الآن لمكتبة ألعابك أصبح أسهل من السابق. بما في ذلك أيضًا الانتقال إلى خدمة Game Pass وغيرها. إليكم باقي التفاصيل..

خصائص واجهة Xbox الجديدة:

  •  تم تقديم قائمة الولوج السريع التي ستتواجد على رأس الواجهة من الأعلى. وتحتوي على خانة Game Pass والمكتبة ومتجر مايكروسوفت وشريط البحث.
  • يمكنك الآن ترتيب تطبيقاتك وألعابك التي قمت بتجربتها ووضعها في مكان واحد أسفل الواجهة.
  • إضافة خيار يسمح لك بتغيير خلفية الواجهة ليلائم أسلوب اللعبة التي تلعبها أو ستلعبها.
  • تحسين خيار “اكتشاف الألعاب”، بحيث ستظهر لك الآن العناوين التي تناسب أسلوب لعبك ونوعك المفضل بناءً على ما قمت بتجربته.
  • يمكنك تثبيت ألعابك المفضلة وتطبيقاتك في مكان واحد والولوج إليها بسرعة من خلال خاصية Quick Resume.
  • أضافت الواجهة الجديدة خيار يسمح لك بمعرفة ما يحدث في المجتمعات التي انضممت إليها وما يفعله أصدقاؤك.
  • ستظهر إليك الواجهة أيضًا مختلف التطبيقات التي تم إضافتها حديثًا.

الشركة أكدت أيضاً بأن العمل على الواجهة الجديدة كان عملًا جماعيًا امتد لأشهر. وكان الفريق مستعد دائمًا التحديث الواجهة كلما طلب مجتمع اللاعبين خيارًا يمكن إضافته. الواجهة متاحة الآن لفئة معينة وستتوفر الجميع خلال الأسابيع القادمة بدون تحديد موعد معين لتوفرها.

 

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى