مطور Star Wars Outlaws يقول أنها لن تكون طويلة ولن تحتاج 300 ساعة لعب..

يشعر بعض المعجبين بالقلق من أن تكون Star Wars Outlaws مماثلة لألعاب Ubisoft الماضية في عدد ساعاتها، مثل Assassin’s Creed Valhalla، والتي تستغرق مئات من الساعات من أجل إنهائها بشكل كامل. لكن مطور اللعبة الآن يطمئن منتظري اللعبة.

تنبع هذه المخاوف جراء مقابلة سابقة مع مخرج اللعبة والتي أكد فيها أن تصميم الكوكب الواحد في Star Wars Outlaws سيضم منطقتين إلى ثلاث مناطق من Assassin’s Creed Odyssey. نتذكر جميعا ان احدى الإنتقادات الرئيسية للعبة Odyssey هو ضخامتها مع المحتوى الذي أشعر العديد من اللاعبين بالإحباط. والذي تجلى من خلال العدد الهائل من رموز الخرائط، أحد عناصر Ubisoft الأساسية.

خلال حديثه مع IGN نقلًا عن Gamerant في فقرة San Diego Comic Con، تناول المخرج الإبداعي Julian Gerighty والمخرج السردي Navid Khavari السؤال عما يعتبرونه “كبيرًا جدًا” في Star Wars Outlaws. أجاب جريتي قائلاً:

“وصف كبير جدًا يناسب لعبة لا يتمكن الناس من لعبها والاستمتاع بها وإنهائها. هدفنا هو أن نجعل الناس في مغامرة كثيفة وغنية للغاية، ومغامرة عالم مفتوح يمكنهم استكشافها بإيقاعهم الخاص، لذا فهي ليست لعب RPG ملحمية غير قابلة للإنهاء لمدة 200 أو 300 ساعة. إنها لعبة تقمص أدوار ومغامرات مركزة للغاية ستأخذ الناس في جولة ويمكن التحكم فيها بشكل كبير”.

من جهته قال نافيد أنهم تحدثوا كثيرًا عن هذا الأمر في الفريق، ونعم، هم يقومون ببناء عوالم مفتوحة، ومدنًا وسهولًا مفتوحة على مصراعيها، لكنهم يحاولون دائمًا الاقتراب منها من مكان شخصي، من مكان للقصة وإدراك أن هذا قد يكون أول دخول لشخصية Kay Vess إلى كوكب مثل Toshara الذي صنعوه من أجل هذا النوع، وهو نوع اللعبة. لذلك دائمًا ما يكون دمج هذا العنصر السردي مع اللعبة في الاعتبار لدى الفريق.

من المنتظر إطلاق لعبة Outlaws في 2024 على أجهزة الجيل الحالي و PC.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button