تطوير لعبة Star Wars Outlaws بدأ قبل 4 سنوات..

أعلنت Ubisoft عن عملها على لعبة من سلسلة حرب النجوم قبل عامين تقريبًا بدون أن تكشف عن هويتها. وقبل شهر تقريبًا كشف الشركة عن هذه اللعبة بشكل رسمي وهي Star Wars Outlaws.

لعبة Star Wars Outlaws ستجري أحداثها قبل أحداث الجيداي، وستقدم قصة وافية تتعلق بشخصية أنثوية تدعى “كاي”. تم تطوير اللعبة من قبل أستوديو Massive Entertainment المشهور لدى الشركة الفرنسية وبعناوين The Division.

نسبةً إلى أحد المصادر على تويتر، تبين أن هذا المشروع قد تم بدأ العمل فيه قبل 4 سنوات، وبالتحديد قبل جائحة كورونا وقيل أن البداية الفعلية في تطويره كانت أواخر عام 2019. هذه المعلومات تم الكشف عنها خلال فقرة الشركة في حدث Comic Con الفائت.

المخرج الخاص باللعبة Naved Khavari كشف أيضًا خلال حدث Comic Con أن شخصية “كاي” في اللعبة ستكون مبتدئة للغاية ولا تعلم أي شيء عن عالم حرب النجوم. كما أنها ستكون جديدة على العوالم السفلية التي ستقع خلالها أغلب أحداث اللعبة.

يذكر أن الفريق كان قد صرح سابقًا بأن كل كوكب في اللعبة قد تم بناؤه والعمل عليه بشكل يدوي. وهذا يدل بأن الفريق قد قضى وقتًا طويلًا في بناء عالم اللعبة وركز عليه. كما قال الفريق أيضًا أن حجم كل كوكب في اللعبة سيعادل تقريبًا حجم ثلاثة مناطق من لعبة Assassin’s Creed Odyssey.

لم تحصل اللعبة حتى الآن على موعد الإطلاق لكنها قادمة العام المقبل على أجهزة Xbox Series والحاسب الشخصي وجهاز PS5.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button