الموسم السابع للعبة الجوال Call of Duty: Mobile يحمل معه أحداث خطيرة وموجة حارة

تشتد حرارة الصيف في اللعبة مع محتوى جديد مميز عند إصدار الموسم السابع للعبة الجوال Call of Duty: Mobile. انطلق إلى منتجع مثالي في خريطة الطور الجماعي الجديدة Seaside، ووفر لرفيقك الآلي ممرًا آمنًا في “مرافقة الروبوت”، واكسب مكافآت إضافية في نمط البطولة، واحصل على تذكرة قتال جديدة مليئة بالمرح ومفاجآت أكثر!

تشرق الشمس والشاطئ يناديك… استمتع باللعب في إجازة الصيف مع الموسم 7 من Call of Duty: Mobile بعنوان الموجة الحارة. حيث ستنطلق في رحلة إلى خريطة اللعب الجماعي الجديدة Seaside، وبادر بمرافقة صديقك الآلي وحمايته في نمط “مرافقة الروبوت” الجديد، وتطلع إلى تحديثات نمط البطولة الجديدة، والتخفيضات الصيفية، والمزيد. وذلك ابتداءً من يوم 3 أغسطس في الثالثة فجرًا بتوقيت السعودية.

تذكرة قتال الموجة الحارة: سلاح جديد ومهارة عميل

تتميز تذكرة قتال الموجة الحارة المجانية بعناصر مجانية ومميزة، بما في ذلك هيئات العملاء ومخطوطات الأسلحة وبطاقات التعريف ونقاط COD الإضافية لإنفاقها على تذكرتك المميزة القادمة أو عند شراء عنصر ما من المتجر.

مستويات تذكرة القتال المجانية

بادر بتوسيع ترسانتك باستخدام Striker 45 القوي في المستوى 21، وهو مسدس رشاش قادر على تمزيق الخصوم من مسافات أطول من الأسلحة الأخرى في فئته. احصل على مهارة العميل النشر التكتيكي في المستوى 14، لتكون بمثابة موقع إعادة انتشار لفريقك بأكمله للحفاظ على تماسك الفريق تتضمن مميزات المستوى المجانية الأخرى مجموعة متنوعة من التمويهات ومخطوطات السلاح وبندقية SKS – جارٍ التعقب في المستوى 50.

مستويات التذكرة المميزة

اشترِ التذكرة المميزة لتحصل على فرصة لكسب المحتوى المتاح بالكامل في بث الموجة الحارة، والتي تتضمن هيئات عملاء جديدة مثل وودز — متعة تحت أشعة الشمس وبيكر — تحت الماء وأجاكس — رجل المثلجات والمتعقبة الحضرية — حلق عاليًا. اقلب الموازين مع مخطوطات الأسلحة بسمة المحيط مثل M13 – الكريم البارد، Oden – رحلة على الطريق، JAK-12 – المعدن المجنح، Locus – القشريات الزرقاء، Striker 45 – المرح الاستوائي، استنادًا إلى الأسلحة المجانية الجديدة للموسم السابع.

اشتراك تذكرة القتال: انضم إلى القوات البرية من خلال الاشتراك في تذكرة القتال والحصول على مكافآت إضافية كل موسم إلى جانب تعزيز بنسبة 10% للاعب ونقاط خبرة السلاح وكوبونات الخصم، بالإضافة إلى خصومات محدودة على 10x من سحب الصناديق.

تتضمن مكافآت القوات البرية للموسم 6 أدلر هيئة عميل المُنقذ وCBR4 ومخطوطة سلاح مراقبة سمك القرش وحقيبة ظهر ومراقبة سمك القرش.

خريطة جديدة لطور اللعب الجماعي: Seaside

Call of Duty: Mobile

تشرق الشمس على شاطئ البحر المثالي في خريطة جديدة لطور اللعب الجماعي متوسطة الحجم تدور أحداثها في إسبانيا، وقد ظهرت أول مرة في لعبة Call of Duty®: Black Ops 4. قاتِل في الأسواق وأقبية الشراب، واحترس من القناصة الذين يطلقون على الفناء المركزي.

حاصر الأعداء من أسطح المنازل، واستخدم الدبابات المتوقفة كغطاء للاحتماء أثناء المعارك الساخنة. يتميز التصميم الكلاسيكي للخريطة المكون من ثلاثة حارات بطرق جانبية وفيرة لمنع حركة العدو، وتتمثل الميزة في السيطرة على الوسط.

نمط طور اللعب الجماعي الجديد: مرافقة الروبوت

في هذا النمط القائم على الجولات، تتناوب الفرق على مرافقة روبوت إلى وجهته عبر الخريطة. لا يمكن للروبوت الدفاع عن نفسه، لذلك يجب على الجانب المهاجم إبقاء الأعداء بعيدًا لمنعهم من إلحاق الضرر بالروبوت وتعطيله. إذا تسبب الجانب الآخر في ضرر كافٍ، فسيتوقف الروبوت عن العمل وسيُجبَر على دخول مرحلة إعادة التشغيل، ما يؤدي إلى إبطاء تقدمه.

يسجل الفريق المهاجم نقطة إذا تمكن من مرافقة الروبوت إلى وجهته قبل نهاية الجولة، بينما يسجل الفريق المدافع نقطة إذا منع الروبوت من الوصول إلى هدفه. سيفوز بالمباراة أول فريق يربح جولتين. إذا تعادل الفريقان بعد جولتين، فستنتقل اللعبة إلى الوقت الإضافي حيث يجب على كل فريق محاولة مرافقة الروبوت إلى هدفه في أقل وقت ممكن.

Call of Duty: Mobile

تحديث نمط البطولة: مُوزع الجوائز

عزز أرباحك من نقاط Call of Duty مع مُوزع الجوائز الجديد، الذي يظهر على فترات زمنية معينة خلال كل بطولة. أنفق هذه الأرباح على شراء تذكرة القتال أو عنصر ما من المتجر واحصل على محتوى مميز!

فعالية السمة الجديدة: الصيف الحارق

استمتع ببعض حفلات الشواء اللذيذة في فعالية الصيف الحارق. واربح كوبونات حفلات الشواء من خلال إكمال التحديات داخل اللعبة والإجابة على أسئلة عامة لتذوق متعة اللعب والشواء. كل تذوق يمنح اللاعبين مكافأة عشوائية ويزيد من مستوى حرارة الشواء، وعند الوصول إلى حدود معينة لمستوى الحرارة، سيفتح اللاعبون مكافآت مهمة إضافية.

تحديات موسمية جديدة وفعاليات مميزة

أكمِل التحديات والأحداث الموسمية الجديدة واحصل على هيئات العملاء ومخطوطات الأسلحة ونقاط XP لتذكرة القتال وملحق MacroMag IFS المميز الجديد ومفاجآت أخرى.

الملحق المميز الجديد: قلل من إعادة تلقيم سلاحك إلى أقصى حد باستخدام ملحق MacroMag IFS المميز للسلاح ICR-1، ما يوفر مخزونًا كافيًا للذخيرة حتى تتمكن من مواجهة خصوم متعددين قبل أن تنفد ذخيرتك.

تحقق من علامة تبويب الفعاليات داخل اللعبة طوال الموسم للحصول على مزيد من المعلومات، بما في ذلك مكافآت المهام اليومية وحوافز تسجيل الدخول الشهري.

عروض ساخنة في تخفيضات الصيف

احتفل بالصيف مع تخفيضات لمدة أسبوع من 8/11 إلى 8/26، مع تقديم خصومات على المحتوى المحدود الوقت مثل سحب بوبا بلاستر، وسحب محارب سمك القرش، وسحب تقنية النبوءة، بالإضافة إلى سحب الثنائي الفتاك الأسطوري. تمنحك هذه السحوبات فرصة ربح هيئات العميل الملحمية الجديدة ومخطوطات الأسلحة الأسطورية وهيئات المركبات والمزيد. احصل عليها بينما لا يزال الصيف حارًا!

تحديث المتجر: سلاح أسطوري جديد والمزيد

سلاح أسطوري جديد

اهزم أعدائك باستخدام مخطوطة السلاح الأسطورية AK117 – النهاية المريرة، وهي تحفة فنية تتميز بمكونات معدنية سوداء حادة مصممة لترويع حتى المحاربين الأكثر شجاعة. وفي نفس السحب، احصل على فرصة الحصول على هيئة العميل نيكس — ناقوس الموت مع العناصر الأخرى ومخطوطات الأسلحة.

وتشمل سحوبات الموسم السابع الأخرى هيئات عملاء مثل محارب ركوب الأمواج، زوي – النباتات الاستوائية، كيغن – مطلق كرات الطلاء، بلدوزر – محارب سمك القرش. أرسل خصومك إلى قاع البحر باستخدام المخطوطات الأسطورية مثل RPD – مطلق نار الماهوغاني، و EM2 – تحطيم الأناناس، وBY15 – مسدس البوبا، وStriker 45 – الزعانف الحادة، استنادًا إلى مسدس رشاش الموسم السابع الجديد.

تذكرة القتال الخزينة

صُممت لأفضل لاعبينا، ستنضم تذكرة قتال أفضل النخبة إلى الخزينة في الموسم السابع. احصل على عملاء يتمتعون بمستوى الندرة الملحمية مثل ديمير، وتشارلي – الصيادة، وغريغز – العريف، وميل سيم – الوحدة الخاصة بمكافحة الإرهاب بالبلقان. أطلق النار على الأعداء في الرمال باستخدام مخطوطات الأسلحة الملحمية DR-H – عرق اللؤلؤ، Rytec AMR – ريفاتي، QXR – النموذج الأولي أوميغا؛ M4— – انتقام المنبوذ، وHades – مدفع الكتف.\

تذكير، ينطلق الموسم 7: الموجة الحارة في Call of Duty: Mobile يوم 3 أغسطس في الساعة 3 صباحًا بتوقيت السعودية.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى