مطوري Tango Gameworks يشاركون المجتمع بصور ليومهم الأخير في عائلة Xbox

نشر بعض مطوري Tango Gameworks بعض الصور التي أظهرت آخر يوم لهم في الأستوديو وشركة Xbox بشكل عام مما جعل مجتمع اللاعبين يتعاطف معهم ويسترجع أفضل الذكريات مع أشهر عناوينهم.

يوم الأمس ومن خلال ثريد عبر تغريدة في X، شاركنا أحد مطوري فريق Tango Gameworks ويدعى Takeo Kido مجموعة من الصور التي تظهر آخر أيام بعض المطورين مع الأستوديو قبل إغلاقه، الصور كانت ترينا قاعة الاستقبال في الفريق وصورة لمجموعة من المطورين وهم يتناولون وجبة أخيرة بشكل جماعي قبل الإغلاق.

الفريق متمركز بشكل أساسي في اليابان وبعد إغلاقه بشكل كامل لم يعد لشركة ZeniMax أي فرع لها هناك. يذكر أن الأستوديو قد تم تأسيسه في عام 2010 على يد الاب الروحي لسلسلة Resident Evil وهو شينجي ميكامي والذي غادر الفريق العام الماضي لأسباب شخصية.

انضم الفريق بعدها إلى عائلة Xbox ضمن صفقة استحواذ مايكروسوفت على شركة Bethesda و ZeniMax في عام 2021 بقيمة 7.5 مليار دولار أمريكي.

اهم إنجازات الفريق كانت العمل على جزئين من لعبة The Evil Within وأيضًا تقديم لعبة Hi-Fi Rush العام الماضي وقبلها إطلاق لعبة Ghostwire Tokyo. العديد من فرق Xbox الأخرى تفاعلت مع خبر الإغلاق الذي رفض فيل سبنسر الحديث عنه وعن أسبابه مع شبكة IGN التي أجرت مقابلة معه وتم الادعاء فيها أن الشبكة قد قامت بتحفيز الجماهير الحاضرة للتصفيق بحرارة كما ذكرنا هنا.

 

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button