السماسرة ينقضون على اكسسوارات Spider-Man 2 من جهاز بلايستيشن 5

سماسرة بلايستيشن يعودون من جديد وهذه المرة من اجل ملاحقة اكسسوارات بلايستيشن 5 الخاص بلعبة Spider-Man 2.

منذ ان فتحت سوني الطلب المسبق على نسخة Spider-Man 2 من جهاز بلايستيشن 5 بالاضافة الى ملحقات مثل الواح Plates التي تباع بشكل منفصل بطابع اللعبة وكذلك وحدة التحكم DualSense لكن سرعان ما بدأت رسالة “انتهت الكمية” بالظهور للمستخدمين بعد ساعات قليلة من فتح الطلب المسبق.

الامر لم يستغرق سوى ساعات قليلة حتى بدأت هذه الاكسسوارات بالظهور على مواقع البيع الرقمية الاخرى مثل eBay ولكن بسعر يصل الى 3 اضعاف السعر الاصلي.

نعم، هذا صحيح، انهم السماسرة الذين انقضوا بشكل سريع على الالواح ووحدة التحكم DualSense الخاصة بنسخة Spider-Man 2 حيث تم استنفاذ الكميات في وقت قياسي. بينما بدأت بالظهور على موقع eBay بسعر 150 و 200 دولار مقارنة بسعر الطرح الاصلي 65 دولار فقط.

الازمة الحالية تواجه فقط الالواح ووحدة التحكم DualSense فقط بينما ما زال جهاز بلايستيشن 5 نسخة Spider-Man 2 متاحة للحجز والطلب المسبق.

نذكر بأن هؤلاء السماسرة يبيعون الطلب المسبق لهذه المنتجات كون الاصدار الرسمي سيكون يوم 1 سبتمبر من هذا العام 2023.

ربما هذا الشيء كان متوقع الحدوث خاصة انه يجمع بين علامتين ذات شهرة عالية وهي علامة بلايستيشن وسبايدر مان بالاضافة الى انه تم طرح هذه الاكسسوارات بكميات محدودة. الامر الذي يجعلها محل انظار الكثير من عشاق هاتين العلامتين وبالتالي محل اطماع السماسرة الذين يتغذون على ندرة هذه المنتجات.

في كل الاحوال، نتمنى ان تقوم سوني بضخ المزيد من الواح بلايستيشن 5 ووحدة التحكم DualSense الخاصة بنسخة Spider-Man 2 الى الاسواق خلال الفترة القادمة لتغطية الطلب الكبير عليها، وتجنب اجبار بعض المستخدمين للشراء من خلال السماسرة.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button